التخطي إلى المحتوى
“بيان رسمي” موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة ال500 جنيه رابط شغال موقع القوى العاملة

تم الكشف عن موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة ال500 جنيه وذلك عبر بيان رسمي أصدرته وزارة القوى العاملة خلال الساعات الماضية لتنتهي بذلك حالة الجدل والتساؤل التي استمرت على مدار الأيام الأخيرة، وكانت خلالها المواطنين المستفيدين من منحة العمالة يرغبون في معرفة الموعد النهائي لبدء عمليات صرف الدفعة الجديدة من المنحة والمقرر لها شهر نوفمبر الجاري في مختلف محافظات الجمهورية.

موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة

تبدأ عمليات صرف منحة العمالة أو ما تعرف بـ”منحة الـ500 جنيه” خلال منتصف الشهر الجاري، وتحديدًا يوم الاثنين القادم والموافق 16 نوفمبر 2020، حيث ستصل رسالة نصية إلى المواطنين خلال الساعات المقبلة توضح أسماء المستحقين لصرف الدفعات الجديدة من منحة العمالة في دفعتها الرابعة.

والجدير بالذكر بأن وزارة القوى العاملة كانت قد أكدت بأنها استقبلت نحو 9 مليون طلب من قبل المواطنين في مختلف المحافظات بشأن الحصول على مستحقات منحة العمالة الغير منتظمة خلال الشهر الماضي، وقد قامت بفرز كافة هذه الأصوات قبل تجهيز قائمة وكشوف أسماء المستفيدين من المنحة.

استعلام موعد صرف منحة العمالة 2020 بالاسم والرقم القومي

قالت القوى العاملة في بيانها الرسمي بأن موقعها الإلكتروني عبر شبكة الإنترنت سيكون متاح للاستعلام عن الدفعات الجديدة من المنحة والتي ستبدأ عمليات صرفها في غضون الأيام المقبلة.

وقد جاءت طريقة استعلام منحة العمالة 2020 على هذا النحو التالي:

  • يجب التوجه إلى موقع وزارة القوى العاملة عبر شبكة الإنترنت.
  • اختر خدمة الاستعلام عن توقيت صرف منحة العمالة.
  • اكتب اسم المستفيد ورقمه القومي.
  • اضغط على استعلام.
  • انتظر تحميل الصفحة ومن ثم سيتم عرض كافة نتائج الاستعلام.

والجدير بالذكر بأن موقع وزارة القوى العاملة والمخصص لإجراء استعلام موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة ال500 جنيه بالاسم والرقم القومي قد جاء على هذا النحو التالي: “من هنا“.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *