التخطي إلى المحتوى
تابعوا صرف منحة العمالة الغير منتظمة من وزارة القوى العاملة manpower.gov.eg رسالة منحة 500 جنية

ينتظر آلاف المواطنين مصر ينشغلون كثيرا بكافة التطورات والأحداث الجديدة حول منحة العمالة الغير منتظمة، إذ أنها جاءت لتكون يد العون والمساعدة للكثير من العمال المتضررين، والتي جعلت الكثير من العمال يعانون من عدم القدرة على الحصول على القوت اليومي لهم ولأسرهم، ومن الجدير بالذكر أنه سوف يتم الاعلان عن المستحقين من منحة العمالة الغير منتظمة والكشف عن موعد صرف الدفعة الرابعة من المنحة 500 جنيه مصري في الايام المقبلة.

حيث لم تقم وزارة القوى العاملة بإصدار أومر حول صرف ال500 جنية للمواطنين، فيما يلي نردف اليكم المزيد من أخبار منحة العمالة الغير منتظمة وتطورات الكشف عن الدفعة الرابعة 500 جنيه مصري شهري.

منحة العمالة الغير منتظمة من وزارة القوى العاملة

أعلنت وزارة القوى العاملة مسبقا عن مبادرة نزول منحة العمالة الغير منتظمة للعمال المتضررين، وتم بالفعل صرف الدفعات الثلاثة السابقة وجاري الآن الإستعداد من أجل صرف الدفعة الرابعة من منحة العمالة الغير منتظمة للثلاثة اشهر بما فيهم أكتوبر ونوفمبر وديسمبر من نفس العام للدفعات الثلاثة 2020.

خطوات الاستعلام عن منحة القوى العاملة

وللاستعلام عن الأهلية في منحة العمالة الغير منتظمة، يتم هذا من خلال رسالة منحة وزارة القوى العاملة وهي 2030، وبتلك الخطوات تتمكن من الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة، وإذا كنت من المستحقين عليك بالانتظار حتى تحصل على رسالة بموعد الاستحقاق على الهاتف الجوال الذي قمت بتسجيله عبر موقع الوزارة للتسجيل في المنحة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *