التخطي إلى المحتوى
تعطيل الدراسة في الأسكندرية غدًا الأحد 8/11/2020 بسبب سوء حالة الطقس

أعلنت محافظة الأسكندرية ، اليوم السبت الموافق 7 نوفمبر لعام 2020، عن تعطيل الدراسة في جميع مدارس المحافظة غدًا الأحد الموافق 8 نوفمبر بسبب سوء حالة الطقس، وحفاظًا علي أمن وسلامة الطلاب في جميع المناطق والأحياء  بالمحافظة.

وقال المكتب الإعلامي للمحافظة، في بيان لها، أن المحافظة تعرضت اليوم السبت لموجة من الطقس السييء المصحوب بسقوط أمطار عزيرة علي جميع المناطق والأحياء، وعلي الفور تحركت الأطقم الخاصة بإزالة مياة الأمطار بالحماية المدينة وقطاع مياة الشرب بالمحافظة وجاري إستمرار رفع أثار مياة الأمطار من جميع الشوارع الرئيسية والفرعية وتيسير حركة المرور بالشوارع.

ويُشار أن محافظة الأسكندرية، قد أعلنت حالة الطواريء القصوي ورفع درجة الإستعداد بجميع القطاعات بدائرة المحافظة ووقف الأجازات في قطاعات الكهرباء ومياة الشرب والصرف الصحي والمحليات ، والدفع بفرق من الأطقم لرفع أثار مياة الأمطار أول بأول من الشوارع.

وتوقف اليوم حركة الملاحة البحرية والصيد ببوغاز الأسكندرية وميناء الدخيلة بسبب سوء حالة الطقس وإرتفاع الأمواج عن معدلاتها الطبيعية في البحر المتوسط كإجراء إحترازي حفاظًا علي حياة الصيادين وجميع العاملين بالملاحة .

وحذرت هيئة الأرصاد الجوية في بيان لها اليوم السبت، جميع المواطنين بالمحافظات الساحلية والوجه البحري من سوء حالة الطقس وسقوط أمطار غزيرة ورعدية علي المدن والقري، وإنخفاض شديد في درجات الحرارة ورياح شديدة علي المناطق الساحلية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *