التخطي إلى المحتوى
حالة الطقس اليوم السبت 7/11/2020 والأرصاد تحذر المحافظات التالية من أمطار غزيرة وسيول

حالة الطقس اليوم، نقدم لكم هذة المقالة كافة التفاصيل والمعلومات عن حالة الطقس اليوم السبت 7-11-2020 في جميع محافظات جمهورية مصر العربية بالتزامن مع سوء حالة الطقس وتحذيرات الأرصاد الجوية بتعرض  بعض المحافظات لسقوط أمطار عزيرة تصل في حدتها للسيول في بعض المناطق وإنخفاض شديد في درجات الحرارة وذلك خلال الـ 72 ساعة القادمة وهذا ما سنوضحه لكم تفصيليًا بموقعكم الموقر وكالة البوصلة الإخبارية.

حالة الطقس اليوم

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، في بيان لها نشر عبر المواقع الإخبارية والصحف المصرية عن حالة الطقس في جميع أنحاء البلاد خلال الساعات القادمة وعلي مدار الـ 72 ساعة القادمة، مشيرة أن البلاد تتعرض لموجة من الطقس السييء المصحوب بسقوط أمطار غزيرة علي المحافظات الساحلية والوجه البحري خلال اليوم السبت الموافق 7 نوفمبر لعام 2020.

توقعات هيئة الأرصاد الجوية

قالت الهيئة في البيان، أن بعض المناطق تشهد رياح معتدلة خلال ساعات النهار  وسقوط أمطار خفيفة علي محافظات الدلتا والقاهرة الكبري وفيما يسود استقرار حالة الجو في محافظات الصعيد وتحسن ملحوظ في حالة الطقس، فيما تشهد محافظات البحر الأحمر وشمال سيناء سقوط أمطار متوسطة وتكون رعدية في بعض ساعات اليوم، مطالبة المواطنين بتوخي الحذر وإتداء الملابس الثقيلة وعدم الخروج من المنازل خلال لحظات سقوط الأمطار وسوء حالة الطقس.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم السبت

ونقدم لكم درجات الحرارة المتوقعة اليوم السبت 7-11-2020، في جميع المحافظات علي مستوي الجمهورية وهي كالتالي وفقًا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية.

القاهرة الكبرى والوجه البحري بين 24 – 18.
السواحل الشمالية بين 23 – 20.
جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر بين 29 – 24.
شمال الصعيد بين 25 – 18.
جنوب الصعيد بين 28 – 20.

وأعلنت منطقة الأسكندرية، تعطيل الدراسة اليوم السبت المموافق 7 نوفمبر لعام 2020 في جميع المعاهد الأزهرية علي مستوي المحافظة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *