التخطي إلى المحتوى
رسميًا موعد صرف منحة ال500 جنيه العمالة الغير منتظمة نوفمبر 2020 بالاسم ورقم البطاقة

تم إعلان موعد صرف منحة ال500 جنيه العمالة الغير منتظمة نوفمبر من قبل وزارة القوى العاملة، وذلك بعدما تزايدت عمليات البحث والتساؤل حول مواعيد صرف الدفعات الجديدة من المنحة، وهذا من قبل الملايين من المواطنين المستفيدين من المنحة خلال الشهر الجاري، ولذا فنحن في موقع “البوصلة” نقدم لكم هذا التقرير للحديث عن موعد صرف الدفعة وكذلك أسماء المستحقين والفائزين في تلك المنحة.

موعد صرف منحة ال500 جنيه نوفمبر

صرح مصدر مسئول من وزارة القوي العاملة بأن صرف منحة ال500 جنيه سيتم في غضون الأيام المقبلة من نوفمبر الجاري؛ وهذا بعد انتهاء فحص أسماء كافة المتقدمين بطلب المنحة لمعرفة الأكثر استحقاقًا، حيث أن قرار رئيس الجمهورية بمد مدة المنحة لنهاية عام 2020 كان من أجل مساعدة محدود الدخل من فئة العمالة الغير منتظمة 2020.

وبالحديث عن خطوات الاستعلام عن منحة الـ500 جنيه التابعة للحكومة المصرية فقد جاءت على النحو التالي:

  • اذهب إلى موقع وزارة القوى العاملة عبر شبكة الإنترنت.
  • اضغط على خدمات الاستعلام ثم استعلام منحة العمالة 2020.
  • اكتب الرقم القومي للمستفيد.
  • اضغط على بحث واستعلام.
  • انتظر حتى يتم تحميل صفحة الاستعلام واطلع على تفاصيل الدفعة الجديدة من المنحة

رابط منحة العمالة الغير منتظمة 2020

ويمكن معرفة المزيد من التفاصيل حول مواعيد صرف منحة العمالة الغير منتظمة لشهر نوفمبر 2020 وذلك من خلال زيارة موقع وزارة القوى العاملة والذي يقدم العديد من الخدمات الإلكترونية المميزة لكل المواطنين في مختلف المحافظات.

وكان رابط الدخول إلى موقع الوزارة للاستعلام عن منحة العمالة 2020 قد جاءت على النحو التالي: “من هنا”

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي تحدثنا فيه عن موعد صرف منحة ال500 جنيه العمالة الغير منتظمة نوفمبر 2020 بالاسم ورقم البطاقة وكذلك تحدثنا عن طريقة الاستعلام عن توقيت صرف الدفعات الجديدة من المنحة من خلال موقع وزارة القوى العاملة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *