- أخبار مصر

“رسمي” موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة 500 جنيه دفعة شهر 11 عبر موقع القوى العاملة.. وهنا أسماء المستفيدين من الدفعة الرابعة

يرغب الكثيرون في معرفة موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة 500 جنيه دفعة شهر 11 وذلك من خلال موقع وزارة القوى العاملة والتي أعلنت بصورة رسمية من قبل عن صرف دفعات جديدة من منحة العمالة غير المنتظمة للمستفيدين منها في جميع أنحاء الوطن العربي، وهذا في ظل وجود عدد كبير من الطلبات التي تقدم بها المواطنين والتي وصلت لنحو 9 مليون طلب تقريبًا من قبل الراغبين بالحصول على دفعة شهر نوفمبر من المنحة عبر الموقع الرسمي لوزارة القوى العاملة.

موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة 500 جنيه

قالت التقارير الرسمية بأن الأسبوع المقبل سوف يشهد انطلاق عمليات صرف الدفعة الرابعة من منحة العمالة غير المنتظمة لكل المواطنين المستفيدين بها في مختلف المحافظات، حيث ستقوم وزارة القوى العاملة ببدء ضخ المستحقات المادية على هيئة حوالات بأسماء المستفيدين من المنحة في مكاتب البريد المختلفة والمنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية.

وبحسب ما أكدته وزارة القوى العاملة، فإن الموعد المحدد لبدء صرف دفعة شهر 11 من المنحة والبالغة نحو 500 جنيه سيكون هو يوم الاثنين المقبل والموافق 16 نوفمبر 2020.

رابط موقع القوى العاملة منحة العمالة 2020

ذكرت وزارة القوى العاملة بأنها خصصت رابط إلكتروني مباشر يمكن المواطنين من الاستعلام عن مواعيد صرف الدفعة المقبلة من منحة العمالة الغير منتظمة بشكل مستمر ودون الحاجة للذهاب إلى مكاتب الوزارة بجميع المحافظات، وذلك في خدمة جديدة تقدمها الوزارة للمواطنين بجميع المناطق والمدن.

وقد جاء رابط الاستعلام عن موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة 500 جنيه دفعة شهر 11 عبر موقع القوى العاملة على هذا النحو التالي: “من هنا“.

أسماء المستفيدين من منحة العمالة دفعة نوفمبر 2020

يذكر بأن المواطن الذي تقدم بطلب الحصول على دفعة منحة العمالة لشهر نوفمبر 2020 سوف يعرف بالتحديد كافة التفاصيل التي تخص الدفعة الجديدة من خلال رسالة نصية من رقم “2030” سوف تصله على رقم المحمول الخاص به والمسجل في استمارة التقديم لمنحة العمالة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى