التخطي إلى المحتوى
طريقة إضافة المواليد الجدد 2020 بطاقات التموين بالاسم ورقم البطاقة رابط مباشر موقع دعم مصر

تعد طريقة إضافة المواليد الجدد 2020 بطاقات التموين من خلال موقع دعم مصر من بين أكثر الأشياء التي يبحث عنها المواطن المصري خلال هذه الأيام سواء عبر المواقع الإلكترونية المختلفة أو عبر منصات التواصل الاجتماعي رغبةً منه في معرفة تفاصيل وخطوات تسجيل المواليد على البطاقات التموينية للاستفادة من السلع التموينية والخبز المدعم وغيرها من المميزات الأخرى التي تقدم البطاقة التموينية للمواطنين داخل مصر.

إضافة المواليد الجدد 2020 بطاقات التموين

أطلقت وزارة التموين والتجارة الداخلية خدمات تسجيل المواليد الجدد على البطاقات التموينية وذلك من خلال موقعها الإلكتروني عبر شبكة الإنترنت والمعروف باسم “موقع دعم مصر” والمخصص لتقديم كل الخدمات الإلكترونية المتعلقة بالبطاقة التموينية مثل إضافة أشخاص للبطاقة أو حذف شخص أو تسجيل بطاقة تموينية وجديدة وغيرها من تلك الخدمات.

وكانت الوزارة قد وضعت بعض الشروط والضوابط التي تنظم عملية تسجيل المواليد على بطاقات التموين، وذلك لضمان وصول الدعم إلى مستحقيه من المواطنين والآسر ذات الدخل المنخفض فقط.

خطوات إضافة المواليد على بطاقات التموين 2020

هناك بعض الخطوات التي يجب على المواطن اتباعها في حالة الرغبة بتسجيل أي أطفال أو مواليد جدد على البطاقة التموينية عبر رابط موقع دعم مصر على شبكة الإنترنت.

وقد جاءت طريقة تسجيل المواليد 2020 على البطاقات على هذا النحو:

  • سارع بالتوجه إلى موقع دعم مصر عبر شبكة الإنترنت.
  • اضغط على خدمات بطاقات التموين ثم اختر خدمة إضافة المواليد الجدد.
  • اكتب كل المعلومات والبيانات الشخصية المطلوبة من قبل الموقع.
  • سجل بيانات المواليد الجدد بشكل دقيق.
  • اضغط على تسجيل.

رابط موقع دعم مصر 2020

تم إطلاق موقع دعم مصر عبر شبكة الإنترنت ليكون المختص بتقديم كل الخدمات الخاصة بالبطاقات التموينية بشكل إلكتروني للتسهيل على جميع المواطنين أصحاب البطاقات التموينية، ومن بينها خدمة إضافة المواليد الجدد 2020 بطاقات التموين بالاسم ورقم البطاقة فقط.

وقد جاء رابط دخول موقع دعم مصر لخدمات البطاقات التموينية على هذا النحو: “من هنا“.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *