التخطي إلى المحتوى
“قرار نهائي” موعد منحة العمالة الغير منتظمة 2020 دفعة نوفمبر بالاسم ورقم البطاقة جميع المحافظات

تحدد موعد منحة العمالة الغير منتظمة 2020 دفعة نوفمبر بالاسم ورقم البطاقة في جميع المحافظات والتي من المؤكد بأن تكون عمليات صرفها من خلال مكاتب البريد المنتشرة في جميع المناطق، وهذا بعدما أعلنت وزارة القوى العاملة في وقت سابق عن فتح باب التسجيل ضمن منحة العمالة 2020، وقالت بأن عملية صرف مستحقات المنحة ستكون خلال منتصف الشهر الجاري على أقصى تقدير.

منحة العمالة الغير منتظمة 2020

تقدم أكثر من 9 مليون مواطن للتسجيل في منحة العمالة غير المنتظمة خلال دفعتها الجارية، وذلك بعد فتح باب التسجيل على مدار الأسابيع الأخيرة على موقع وزارة القوى العاملة على شبكة الإنترنت، وكانت الوزارة قد أكدت بأنها قامت بفحص كل الطلبات المقدمة من قبل المواطنين قبل أن تقرر الموافقة على الطلبات المستوفية للشروط وترفض طلبات غير المستحقين.

وبحسب التأكيدات فإن منحة صرف العمالة غير المنتظمة سوف تستمر حتى نهاية العام الجاري على أقل تقدير بعد تعليمات وتوجيهات من قبل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بشأن ضرورة رعاية الآسر الفقيرة والحفاظ على التوازن الاجتماعي عن طريق دعم أصحاب الدخل المنخفض بالمساعدات الحكومية.

موعد صرف منحة العمالة دفعة نوفمبر 2020

قررت وزارة القوى العامة بدء صرف دفعة شهر نوفمبر لمنحة العمالة الغير منتظمة خلال يومي 15 و16 نوفمبر الجاري، وذلك على أن تكون عملية الصرف بشكل يدوي من خلال فروع ومكاتب البريد المنتشرة في كل المحافظات، ولكن يجب على المواطن في بداية الأمر الانتظار لحين وصول رسالة نصية من رقم “2030” تؤكد وجود اسمه ضمن قائمة المستفيدين من منحة العمالة غير المنتظمة دفعة نوفمبر 2020.

رابط استعلام موعد منحة العمالة الغير منتظمة بالرقم القومي

حددت الجهات المسؤولة عن منحة العمالة بأن يكون هناك رابط يتمكن من خلاله المواطن من إجراء الاستعلام عن مواعيد صرف الدفعات الجديدة من منحة العمالة وخاصة دفعة شهر نوفمبر الجاري 2020.

وقد جاء رابط موقع وزارة القوى العاملة والمخصص للاستعلام عن موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة 2020 بالاسم والرقم القومي على شبكة الإنترنت على النحو التالي: “من هنا“.

طريقة معرفة توقيت صرف منحة العمالة 2020

كشفت وزارة القوى العاملة عن الطريقة التي سيتمكن المواطن من خلالها من معرفة الموعد النهائي لصرف مستحقاته في منحة العمالة الغير منتظمة 2020 دفعة نوفمبر، حيث أشارت الوزارة إلى كون المواطن سوف يتلقى رسالة على رقم الهاتف المحمول المسجل لديها من أجل إعلامه بمواعيد صرف الدفعة القادمة من المنحة من خلال مكاتب البريد في جميع المحافظات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *