التخطي إلى المحتوى
كيفية اضافة المواليد في بطاقات التموين على رابط موقع دعم مصر tamwin.com.eg الرسمي

اضافة المواليد في بطاقات التموين اليوم، من خلال الدخول على رابط موقع دعم مصر الرسمي الذي يبحث عنه الكثير من المواطنين، رغبة في التمكن من اضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين المصرية، وهو الموضوع الذي شغل بال الكثيرين من المواطنين في داخل أنحاء الشارع المصري، وهو ماسنقوم بنشره لكم اليوم، حتى يستطيع الجميع اضافة المواليد في بطاقة التموين.

رابط موقع دعم مصر 2020

يمكن الآن التوجه إلى الموقع الرسمي التابع إلى وزارة التموين موقع دعم مصر، الذي من خلاله يمكنكم اضافة المواليد على بطاقات التموين الخاصة بكم، وهو الرابط الرسمي والخاص بموقع دعم مصر، الذي أنشأته وزارة التموين والتجارة الداخلية بالتعاون مع مركز نظم المعلومات لوزارة الإنتاج الحربي المصرية، الذي يوفر الكثير من الخدمات الإلكتروني التي يتم إضافتها عبر الموقع على شبكة الإنترنت، ويوفر الموقع ميزة اضافة المواليد الجدد في بطاقة التموين على موقع دعم مصر، كما يوفر خاصية تحديث بيانات بطاقات التموين المصرية، تجنباً لإيقافها وضمان إستمرارية عملها في جميع منافذ الخبز وكذلك منافذ التموين المختلف الموجودة في جميع أنحاء ومحافظات جمهورية مصر العربية ولذلك وفرت وزارة التموين الكثير من الخيارات عبر موقعها دعم مصر لخدمات التموين.

خطوات اضافة المواليد في بطاقات التموين

حتى يستطيع المولد أو الطفل الصرف ضمن البطاقة يجب اضافة الموليد الجدد في بطاقات التموين المصرية، يجب على المواطن القيام بالدخول على موقع دعم مصر للتموين من خلال الرابط الرسمي السابق ذكره.

  1. من ثم القيام بإختيار تعديل بيانات بطاقة التموين من خلال الخيارات من الجانب الأيمن أعلى شاشة الموقع.
  2. من ثم الدخول على صفحة التعديل.
  3. وإختيار إضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين.
  4. من خلال فتح صفحة اضافة المواليد الجدد، ينبغي إدخال البيانات المطلوبة، وهي الرقم القومي لصاحب البطاقة ورقم بطاقة التموين- الرقم القومي للمولود الجديد- تاريخ ميلاد المولود الجديد- وإضافة رقم الهاتف.
  5. باقي البيانات المطلوبة على موقع دعم مصر للتموين 2020، من ثم الضغط على زر تحديث.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *