التخطي إلى المحتوى
“مباشر” رابط موقع القوى العاملة موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة ال500 جنيه بالاسم والرقم القومي

ينشر رابط موقع القوى العاملة موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة ال500 جنيه بالاسم والرقم القومي بعد قيام وزارة القوى العاملة بإصدار قرار باستئناف صرف الدفعة الرابعة من منحة العمالة الغير منتظمة، والتي تقدر بحوالي ٥٠٠ جنيه، كمساعدة مالية للمتضررين من أصحاب العمالة الغير منتظمة بسبب انتشار فيروس كورونا، وما خلفه من ركود اقتصادي، وفقدان الكثير لوظائفهم.

موعد صرف منحة العمالة الغير منظمة ٢٠٢٠ الدفعة الرابعة

قبل التطرق للحديث عن رابط موقع القوى العاملة، فقد أعلنت  وزارة القوى العاملة التزامها بتنفيذ توجيهات الرئيس فيما يخص القيام بصرف فوري لثلاث دفعات جديدة من المنحة التي تعرف بمنحة ٥٠٠ جنيه، و المقرر صرفها للعمالة الغير منتظمة  لتمتد لنهاية العام الحالي، وذلك عن طريق مكاتب البريد المنتشرة في أنحاء الجمهورية، وتتضمن كل دفعة شهرية على مبلغ ٥٠٠ جنيه.

وكانت الوزارة قد أعلنت عن قيامها بأغلاق باب الاشتراك في الدفعات الجديدة المعلن عنها، والذي استمر لمدة أسبوعين، وذلك بعد تكرار دعوات الوزارة إلى ضرورة القيام بتجديد الاشتراك لمستحقي المنحة، وتحديث البيانات الخاصة بهم عبر صفحتها على شبكة الانترنت.

رابط موقع القوى العاملة

صرحت وزارة القوى العاملة عن فتح باب الاستعلام عن أسماء المستفيدين من الدفعة الجديدة لشهر نوفمبر الجاري  من منحة الخاصة بالعمالة الغير منتظمة، ومعرفة كافة تفاصيل المنحة، وذلك من خلال صفحتها الرسمية على شبكة الانترنت، عن طريق اتباع التعليمات التالية:

  • القيام بالانتقال إلى الموقع الرسمي الخاص بوزارة القوى العاملة هنا.
  • الضغط على اختيار “منحة العمالة”.
  • اختيار عبارة استعلام عن أسماء مستحقي المنحة.
  • كتابة الرقم القومي للشخص في الخلية المخصصة له.
  • النقر على كلمة استعلم.
  • انتظر لحين تحميل صفحة الاستعلام ومن ثم يجب الإطلاع على كافة التفاصيل وموعد صرف المنحة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *