التخطي إلى المحتوى
موعد صرف حساب المواطن شهر ربيع الأول 1442 وشروط الحصول على المستحقات من الدعم

إيداع المخصص المالي في حسابات المستفيدين من البرنامج حساب المواطن، ميعاد صرف حساب المواطن الدفعة  36 اليوم سوف نستعرض عليكم الموعد النهائي والرسمي موعد صرف حساب المواطن عن شهر ربيع الأول 1442 هـ وتعتبر هذه الخدمة من حساب المواطن من الخدمات التي لها القدرة على صرف الدعم إلى مستحقيه، ومن الجدير بالذكر أن حساب المواطن هو عبارة عن صرف مبلغ مالي يتم دفعه للمواطنين المستحقين الدعم وغير القادرين على توفير مستلزمات الحياة الأساسية من المأكل والملبس محاولة من المملكة العربية السعودية في تخفيف كاهل العبء عن المواطنين، واليوم سوف نوضح لكم بالتفصيل كافة تفاصيل استحقاق الدفعة 36 من حساب المواطن.

موعد صرف حساب المواطن

برعاية الملك سلمان بن عبد العزيز بالتعاون مع حساب المواطن قد صرحت المملكة عن توفير مبلغ من المال بشكل شهري يتم صرفه في يوم 10 من كل شهر ميلادي وذلك لمن ينطبق عليهم شروط استحقاق الدعم المادي في حساب المواطن، وفي حالة استيفاءك جميع الشروط يمكنك الحصول عليها بكل سهولة بعد فتح باب التقديم على استحقاق دعم حساب المواطن.

حساب المواطن ربيع الأول حساب المواطن دفعة نوفمبر 2020

ومن الجدير بالذكر ان صرف الدفعة الجديدة يأتي يوم عشرة من كل شهر ميلادي على أن يتم صرف دفعة شهر نوفمبر اليوم الثلاثاء 10 نوفمبر الموافق 24 ربيع الأول 1442 هـ، ويجب عليك التعرف على كافة الشروط من أجل استحقاق الدفعة المالية.

الاستعلام عن دفعة حساب المواطن

  • أولا يجب الدخول في البداية  إلى موقع برنامج حساب المواطن.
  • ثانيا قم بكتابة اكتب الرقم الوطني او رقم الهوية للمستلم في المكان المخصص له.
  • ثالثا ثم بإدخال رمز التحقق من الصورة التي أمامك.
  • في النهاية قم بالنقر على مصطلح البحث.

بدأ قبل قليل إيداع الدعم المخصص لشهر نوفمبر للمستفيدين المكتملة طلباتهم في #حساب_المواطن وسيستمر حتى نهاية اليوم الثلاثاء بإذن الله. pic.twitter.com/SWX4or6QzG

— حساب المواطن (@citizenaccount) November 9, 2020

بدأ قبل قليل إيداع الدعم المخصص لشهر نوفمبر للمستفيدين المكتملة طلباتهم في #حساب_المواطن وسيستمر حتى نهاية اليوم الثلاثاء بإذن الله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *