التخطي إلى المحتوى
موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة الرابعة.. إعلان وزارة القوى العاملة أسماء المستفيدين بمنحة ال500 جنيه بالرسائل

كثيراً من العمالة الغير منتظمة يتسائلوا عن موعد صرف منحة وزارة القوى العاملة المصرية 2020 وتوفير مبلغ ال500 جنيهاً للمستفيدين كما تم الإعلان مسبقاً، ومع إعلان السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي عن تمديد الصرف للمنحة حتي نهاية العام الجاري، فإنه من المنتظر صرف المنحة الرابعة بشهر نوفمبر 2020، ولكن مع زيادة الأعمال فإنه قد تأخر صرفها وكذلك بسبب عودة زيادة الأعداد المصابة بخطر ’’كوفيد-19’’، لهذا بدأ الكثيرين في الاضطراب، لكننا نطمئنكم ونعلمكم موعد الصرف الآن.

القوى العاملة منحة العمالة الغير منتظمة

بعد انتشر الوباء العالمي، قرر رئيس جمهورية مصر العربية صرف منحة مالية قدرها 500 جنيهاً مصرياً للمتضررين وبدأت عملية تسجيل العماله الغير منتظمه عبر موقع وزاره القوى العامله منذ شهر مارس الماضي، وبعدها تم البدء في صرف الدفعات بعد توزيع كروت للصرف من خلال ماكينات الصرف ’’atm’’ وحصل عشرات الألاف علي فرصتهم وتمكنوا من استخدام أحقيتهم في الحصول علي المنحة المقدمة من الدولة.

كانت أسماء المستفيدين من المنحة قد أعلنتهم القوى العامله المصرية من خلال عدة طرق، حيث تم توفير رسائل نصية تم إرسالها من خلال هواتف المستفيدين بموعد الصرف وكيفية الصرف من خلال البريد التابع له كل شخص.

استعلام أسماء منحة ال500 جنيه

بخصوص موعد صرف منحة القوى العاملة العمالة الغير منتظمة الدفعة الرابعة، فقد أعلنت الوزارة عن التسجيل بشهر أكتوبر الماضي للدفعة الرابعة، وتم الاكتفاء بالأسماء الموجودة وإغلاق باب التقديم، وحالياً يتم تجهيز الرسائل النصية التي سيتم إرسالها للمستفيدين من خلال هواتفهم لمعرفة موعد صرف المنحة من وزاره القوي العاملة لمستفيدي العماله الغير منتظمه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *