التخطي إلى المحتوى
موقع القوى العاملة يكشف موعد صرف منحة ال500 جنيه العمالة الغير منتظمة دفعة نوفمبر 2020 بالاسم والرقم القومي

أعلن موقع القوى العاملة عن موعد صرف منحة ال500 جنيه العمالة الغير منتظمة لشهر نوفمبر 2020 وذلك ليتمكن كل المواطنين من معرفة توقيت الذهاب إلى مكاتب البريد المختلفة في كل المحافظات من أجل استلام المستحقات المالية المقدرة بنحو 500 جنيه مصري وهي قيمة الدفعة الواحدة من منحة العمالة غير المنتظمة والتي تقرر صرفها للمواطنين الذين تضرروا من الإجراءات الاحترازية إبان فترة الكورونا.

رابط موقع القوى العاملة

قبل التطرق للحديث عن موعد صرف منحة ال500 جنيه العمالة الغير منتظمة لكل المواطنين في مختلف محافظات الجمهورية، يجب أن نوضح بأن موقع وزارة القوى العاملة عبر شبكة الإنترنت هو المسؤول عن عمليات الاستعلام وفحص موعد الصرف للدفعة الجديدة والتي تنطلق خلال هذه الأيام.

وقد جاء رابط استعلام منحة العمالة شهر نوفمبر 2020 على موقع الوزارة عبر الإنترنت على هذا النحو: “من هنا“.

موعد صرف منحة ال500 جنيه العمالة الغير منتظمة

أعلنت وزارة القوى العاملة في بيان رسمي لها بأن عملية صرف مستحقات المواطنين في دفعة العمالة غير المنتظمة لشهر نوفمبر ستكون خلال منتصف هذا الشهر، وتحديدًا بدءًا من الساعات الأولى من صباح يوم الاثنين الموافق 16 نوفمبر 2020 وذلك من خلال مكاتب البريد المنتشرة في كل أنحاء الجمهورية.

وبحسب ما أكدته الوزارة في بيان رسمي لها فإن عملية الصرف ستكون على غرار ما حدث في الثلاث دفعات السابقة، حيث ستصل رسالة نصية إلى هاتف الشخص من رقم “2030” تشرح له بالتفصيل كل ما يخص توقيت صرف دفعة نوفمبر من المنحة عبر مكاتب البريد المختلفة.

استعلام منحة العمالة 2020 موقع القوى العاملة

أتاحت وزارة القوى العاملة خدمة استعلام المواطن عن موعد صرف منحة ال500 جنيه العمالة الغير منتظمة وذلك عبر موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت، وهذا بهدف جعل المواطن قادر على معرفة كافة التفاصيل التي تخص المنحة أول بأول وعلى مدار اليوم دون الحاجة للذهاب إلى مكاتب الوزارة في جميع المحافظات.

وقد جاءت طريقة الاستعلام عن موعد منحة العمالة 2020 عبر موقع الوزارة على النحو التالي:

  • يجب التوجه إلى الموقع الرسمي للقوى العاملة عبر شبكة الإنترنت.
  • اضغط على الخدمات العامة ثم خدمة الاستعلامات.
  • اختر استعلام منحة العمالة غير المنتظمة دفعة نوفمبر 2020.
  • اكتب الاسم والرقم القومي في الخانة المخصصة لذلك.
  • اضغط على استعلام وعرض النتيجة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *