التخطي إلى المحتوى
نتيجة انتخابات مجلس النواب ميت غمر والقاهرة والمنوفية 2020 جميع الدوائر.. وهنا أسماء المرشحين لجولة الإعادة في كافة المحافظات

يهتم الجميع بمتابعة نتيجة انتخابات مجلس النواب ميت غمر والقاهرة والمنوفية 2020 جميع الدوائر.. وهنا أسماء المرشحين لجولة الإعادة في كافة المحافظات وذلك بعد إعلان اللجنة العليا القيام بغلق باب التصويت في المرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية٢٠٢٠ في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مدينة القاهرة، والبدء في عملية فرز أصوات الناخبين في جميع اللجان بمحافظات المرحلة الثانية، وذلك استعداداً لإعلان النتائج النهائية للانتخابات البرلمانية في كافة الدوائر الانتخابية  خلال الساعات القليلة القادمة.

مؤشرات نتائج المرحلة الثانية لانتخابات برلمان ٢٠٢٠

تناولت وسائل الإعلام المختلفة بعض المؤشرات الأولية الخاصة بنتائج انتخابات مجلس النواب لعام ٢٠٢٠بالقاهرة، ودائرة ميت غمر، حيث تشتعل المنافسة بين المستشار مرتضي منصور، وعدد من المرشحين المنافسين على مقاعد البرلمان، ولكن حتى هذه اللحظة لا توجد أي تأكيدات تفيد بنجاح أي مرشح أو سقوطه، حيث تتواصل عمليات فرز أصوات الناخبين في كافة الدوائر سواء في محافظة القاهرة الكبرى، أو في محافظات الوجه البحري.

موعد الإعلان عن نتيجة انتخابات مجلس النواب لعام٢٠٢٠ المرحلة الثانية

نفت اللجنة الوطنية العليا للانتخابات أي شائعات تم تداولها عن موعد الاعلان عن نتيجة الانتخابات، كما أكدت أن موعد الإعلان عن نتائج الانتخابات لن يتم إلا بعد الانتهاء من عملية فرز الأصوات بجميع الدوائر، والقيام بتسجيل النتائج الخاصة بكل دائرة في محاضر تابعة للجان العامة، ثم القيام بنشر النتيجة رسميا من قبل الهيئة الوطنية للانتخابات عبر الوسائل الإعلامية المختلفة.

وينتظر الجميع في ترقب إعلان الهيئة الوطنية  عن نتيجة انتخابات مجلس النواب ميت غمر والقاهرة والمنوفية 2020 جميع الدوائر.. وهنا أسماء المرشحين لجولة الإعادة في كافة المحافظات لكي يتعرف المواطنين في مختلف محافظات المرحلة الثانية  من سوف يمثلهم في مجلس النواب القادم .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *