التخطي إلى المحتوى
نتيجة انتخابات مجلس النواب 2020 القاهرة وميت غمر والمنوفية وجميع المحافظات لحظة بلحظة

نتيجة انتخابات مجلس النواب 2020 القاهرة وميت غمر وباقي المحافظات تعد هي الأكثر تداولًا في أحاديث المواطنين داخل الشارع المصري خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما ظهرت نتيجة انتخابات مجلس النواب للمرحلة الأولى التي بدأت يوم 23 من الشهر الماضي للوجه القبلي ، والآن بدأ فرز أصوات المرحلة الثانية التي كانت يومي السابع والثامن من شهر نوفمبر الجاري.

نتائج انتخابات محافظات مجلس النواب 2020

يتوقع الكثيرون بأن تكون النتيجة النهائية في غضون الساعات القليلة  المقبلة بحسب ما صرح به المسؤولون في الهيئة الوطنية للانتخابات لهذا نقدم لكم عبر وكالة البوصلة الإخبارية كيفية معرفة النتيجة أول بأول الخاصة بمحافظة القاهرة والدقهلية وميت غمر وغيرها من محافظات الوجه البحري.

وبعد اكتمال فرز الأصوات في كافة اللجان العامة للدوائر الانتخابية ستظهر النتيجة الأولية التي تحدد  أسماء المرشحين في جولة الإعادة التي ستنعقد يوم السابع من ديسمبر القادم، وبالنسبة لجولة الإعادة الخاصة بالوجه القبلي ستنعقد خلال يوم 23 من شهر نوفمبر الجاري .

مؤشرات نتيجة انتخابات مجلس النواب 2020

بدأت مؤشرات نتائج الانتخابات في مجلس النواب 2020 في الظهور خلال الساعات المقبلة، وذلك بحسب ما ذكرته بعض المصادر المسؤولة في اللجان العامة داخل المحافظات على مدار الساعات الماضية، ولكن النتائج النهائية سيتم إعلانها بصورة رسمية عبر الهيئة الوطنية للانتخابات.

وكانت المؤشرات الأولية لنتيجة انتخابات مجلس النواب في القاهرة وميت غمر والمنوفية، قد تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، حيث شهدت العديد من المفاجآت المدوية مثل خسارة المستشار مرتضى منصور لكرسي النائب عن دائرة ميت غمر وذلك بعدما حل سادسًا في ترتيب الأصوات ليفشل في دخول جولة الإعادة، وكذلك شهدت الانتخابات فوز النائب “أحمد طنطاوي” بالانتخابات بعدم حصد أكثر من 40 ألف صوت عن دائرة البساتين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *