التخطي إلى المحتوى
” هنا ” الآن رابط إضافة المواليد الجدد لبطاقات التموين 2020 عبر موقع دعم مصر tamwin.com.eg

موقع دعم مصر، يبحث الكثير من المواطنين في مصر عن رابط إضافة المواليد الجدد للبطاقات التموين المدعمة للحصول علي الدعم الخاص بالسلع الغذائية المدعمة من خلال البطاقات التموينية التي يتم من خلالها صرف المقرارات التموينية مع بداية كل شهر من خلال البقالين التموينين في القري والنجوع والمراكز والمدن بجميع المحافظات علي مستوي جمهورية مصر العربية.

موقع دعم مصر

أطلقت وزارة الإنتاج الحربي بالإشتراك مع وزارة التموين في مصر، موقع متخصص في كافة الإستفسارات عن البطاقات التموينية وتحديثها وإستبدال البطاقات التالفة من خلال الدخول عبر رابط موقع دعم مصر والبدء في تنفيذ كافة الخطوات علي الرابط التالي www.tamwin.com.eg، حيث أتاحت وزارة التموين كافة المعلومات علي الموقع الإلكتروني عدد من الأقسام منها” خدمات تموينية للمواطنين، وتسجيل موبايلك وبطاقة تموينية نشطة وبطاقة إصدار جديد وبدل تالف وفاقد وتقديم بدل تالف وفاقد واستعلام بدل تالف وفاقد ونقل من محافظة لمحافظة”.

رابط إضافة الموليد لبطاقات التموين

ونقدم رابط موقع دعم مصر، لإضافة المواليد الجدد للبطاقات التموينية المدعمة من خلال الدخول عبر الرابط وتنفيذ كافة المعلومات التالية حتي تتم عملية التسجيل عبر موقع دعم مصر.
1- الدخول على موقع دعم مصر هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.
2- اختيار من تحديث بطاقة المواليد، إضافة المواليد الجدد.
3- القيام بإدخال رقم الهاتف المحمول .
4- إدخال الرقم القومي لصاحب البطاقة التموينية ” الأب ” .
5- إدخال الرقم القومي للمواليد.
6- إدخال تاريخ ميلاد المولود ” المراد إضافته”.
7- الضغط على إضافة لبطاقة التموين.
8- الضغط على حفظ التغييرات.
تابع على الموقع لكي يتم التأكد من إضافة المواليد علي موقع دعم مصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *