التخطي إلى المحتوى
” هنا ” رابط الإستعلام فاتورة التليفون الأرضي أكتوبر 2020 عبر موقع الشركة المصرية للإتصالات billing.te.eg .. أخر موعد للسداد

فاتورة التليفون المنزلي، يسارع الآلاف من المشتركين في خدمة التليفون الأرضي بكافة المحافظات المصرية بالبحث عن رابط معرفة قيمة فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر 2020 من خلال الدخول عبر موقع الشركة المصرية للإتصالات خاصة مع إقترب نهاية فترة السماح المحددة من جانب الشركة لسداد الفاتورة قبل إتخاذ أول إجراء بتوقيع غرامة مالية علي المخالفين للسداد وهي مبلغ 10 جنيهات.

صدور فاتورة التليفون الأرضي

أصدرت الشركة المصرية للإتصالات، عبر موقعها الرسمي فاتورة التليفون الأرضي الربع سنوية لشهر أكتوبر 2020، وذلك يوم 15 من الشهر الماضي حتي يستعلم جميع العملاء عن قيمة الفاتورة والبدء في عمليات السداد خلال فترة السماح التي تبدا من 15-10 وحتي 14 نوفمبر الجاري 2020، وقبل إتخاذ أي إجراء ضد المخالفين لفترة السداد.

رابط الإستعلام فاتورة التليفون الأرضي

ويمكن للسادة المشتركين في خدمة التليفون الأرضي، الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من خلال إتباع الخطوات التالية حتي يمكن معرفة قيمة فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر 2020.
1- الدخول لموقع الشركة المصرية للإتصالات هنا.
2- إدخال رقم كود المحافظة.
3- إدخال رقم التليفون.
4- ثم الضغط علي كلمة بحث لمعرفة قيمة الفاتورة الخاصة بشهر أكتوبر 2020.

طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي

هناك عدد من الطرق المتاحة لسداد فاتورة التليفون الأرضي كما وفرتها الشركة المصرية للإتصالات لجميع العملاء والمشتركين في خدمة التليفون الأرضي.
1- السداد من خلال الدفع الإلكتروني عبر الفيزا كارت.
2- السداد من خلال مكاتب فوري ومصاري.
3- السداد من خلال أقرب سنترال تابع له العميل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *