التخطي إلى المحتوى
“LIVE” أسعار البنزين في السعودية اليوم السبت 10 نوفمبر 2020 بعد قرار أرامكو.. وهنا سعر بنزين 91 و95

تعد أسعار البنزين في السعودية اليوم السبت 10 نوفمبر 2020 هي أكثر الأشياء المنتظر الإعلان عنها من قبل شركة أرامكو في المملكة العربية السعودية خلال الساعات المقبلة، وذلك بعدما قالت التقارير الرسمية بإن أرامكو قد قررت إجراء تعديلات جديدة على سعر البنزين 91 و95 خلال شهر نوفمبر الجاري، وذلك من أجل أن تصبح الأسعار متوافقة مع السعر العالمي للبنزين.

أسعار البنزين في السعودية اليوم

أوضحت شركة أرامكو في المملكة العربية السعودية بأنها ستجري مراجعة دورية وشهرية لأسعار البنزين داخل المملكة، وذلك حتى تتمكن من ضبط الأسعار والوصول إلى السعر العادل خلال الفترة المقبلة، ولذا فنحن في موقع وكالة البوصلة الإخبارية سوف نقدم لكم تغطية خاصة للحديث عن أخر تطورات أسعار البنزين في مختلف أنحاء المملكة.

وكانت أخر تحديثات سعر البنزين في السعودية اليوم خلال مراجعة شهر نوفمبر من قبل أرامكو على النحو التالي:

  • سعر بنزين 91 قد سجل اليوم نحو 1.44 ريال سعودي بالمقارنة مع 1.47 ريال سعودي في شهر أكتوبر الماضي.
  • سعر بنزين 95 فقد وصل لنحو 1.59 ريال سعودي.

أرامكو تعلن عن أسعار البنزين الجديدة في السعودية

من المتوقع بأن تعلن شركة أرامكو أكبر منتجة للنفط في المملكة العربية السعودية اليوم عن تحديثات أسعار البنزين في المملكة العربية السعودية خلال الساعات المقبلة من مساء اليوم الثلاثاء 10 نوفمبر 2020، وهذا على أن يبدأ تطبيق السعر الجديد لبنزين 91 وبنزين 95 في صباح يوم الأربعاء 11 نوفمبر 2020 داخل كافة محطات الوقود بالمملكة العربية السعودية.

وذكرت مصادر مسؤولة داخل شركة أرامكو في تصريحات إعلامية خلال الساعات الماضية، بأن التحديثات الجديدة في الأسعار ستكون بمعدلات طفيفة للغاية بالمقارنة مع أسعار البنزين والوقود بشكل عام خلال شهر أكتوبر الماضي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *