اخبار دولٌيةاخر الاخبار

وظائف جدارة الجديدة 1441 المطروحة على موقع وزارة الخدمة المدنية “يوليو 2020” منصة التوظيف الإلكتروني الحكومية

يواصل مواطني المملكة السعودية استكمال وظائف جدارة الجديدة المطروحة عبر موقع وزارة الخدمة المدنية فهي من أشهر منصات التوظيف الإلكتروني ويرغب الشبان معرفات كل ماهو جديد عنها باستتجاوزار، وخصوصا من لديهون حساب على موقع جدارة فيما يتساءل العديد عن سبيلة التسجيل في وظائف جدارة والمحددات وقواعد اللازم توافرها في المتقدمين وخصوصا أن وزارة الخدمة المدنية تعمل على جلب مزيد من الكفاءات الوطنية في مختلف الميدانات للعمل في المؤسسات الحكومية الكبرى، وفي هذا الصدد يواصل موقعنا تقديم كل جديد عن وظائف جدارة وكيفية التسجيل فيها.

ووضعت وزارة الخدمة المدنية  محددات وقواعد وظائف جدارة بهدف مساندة الشبان في المملكة وتوظيإستيعاب بحسب مؤهلقام أصبحهام، ويوقع طرح الوظائف المرغوب شغفأنها في مواقع الجهات الحكومية  وفي وسائل الإعلام الإقليمية على منصة جدارة لتكون حلقة الوصل بين الشركة والمستوظف إلى أن يتم توظيفه، فضلاً عن أنها تعمل تطوير المستوظف ورفع الجدارة لديه بما يعمل على تقصي رؤية 2030 وتنقيح أوضاع المملكة.

محددات وقواعد تسجيل نظام جدارة

  • يشترط جدارة أن يكون متقدم الوظيفة  حاملاً الجنسية السعودية.
  • يلزم أن يكون المتقدمين من حملة الدرجة الشهادة الجامعية الأولى في فما فوق.

سبيلة التقديم على وظائف جدارة

يتسم موقع وزارة الخدمة المدنية بأنه من أكثر المواقع الخدمية سهولة في فرصة التسجيل على منصة وظائف جدارة في خطوات محددة، على الأصبحجاه الآتي:

  •  أدخل على موقع جدارة وزارة الخدمة المدنية.
  • أضغط على رمز تسجيل جديد.
  • سجل رقم افأنهوية الوطنية.
  • تحديد الجنس.
  • إضافة تاريخ الميلاد.
  • نقل الكود التأكيد المؤلف من 6 أرقام.
  • سجل حسابك بالكبس على استتجاوزار.

روابط مهمة

  1. موقع  التوظيف الإلكتروني (جدارة).
  2. موقع الوظائف المساندة (ساعد).
  3. رابط جدارة المدخل الإلكترونية لمنصة التوظيف الإلكتروني.

قد يهمك التعرف على:

“استعلام مباشر” ادفع وقام بتسديد فاتورة الكفراء السعودية يوليو 2020 على رابط موقع se.com.sa برقم الحساب الاعتراض وتقديم تظلم على فاتورة الكفراء

رابط موقع منصة أبشر المعترف به رسميا 1441 خطوات الاستعلام عن موعد وزارة الصحة .. مخزون مدفوعات الخدمات المتبقي .. طلب زيارة عائلية .. سبيلة حجز موعد تطعيم

مميزات نظام جدارة

يتصف نظام جدارة منصة التوظيف الإلكتروني بالعديد من المميزات، ومن أبرزها أنه متاح لفترة 7 أيام من الساعة الثامنة بداية اليومًا حتى الثالثة عصرًا، فضلاً عن أنه موقع خدمي مجاني، أطلقته وزارة الخدمة المدنية منذ عام 1433هـ، ومن وقتها ويحرص العديد من الشبان السعودي على تسجيل معلومقام أصبحهام على موقع جدارة بمؤهلقام أصبحهام المغايرة  للالتحاق بالوظائف المتاحة على المكان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق