تردد القنواتترددات

الان تردد قناة الحياة الحمراء الجديد 2020 على النايل سات

تردد قناة الحياة الحمراء الان تردد قناة الحياة تردد قناة الحياة الجديد  اضبط تردد قناة الحياة الجديد 2020 تردد قناة الحياة الحمراء الجديد على نايل سات  2020 تعد قناة الحياة الحمراء من اهم القنوات المصرية التى ظهرت على الساحة فى الفترة الماضية فقد ظهرت قناة الحياة الحمراء فى عام 2008 وتعد من أهم القنوات المصرية التى  استطاعت ان تحقق نجاح كبير على الساحة الاعلامية بسبب المحتوى المميز المتنوع الذى تعرض قناة الحياة الحمراء.

 قناة الحياة الحمراء

الان تردد  قناة الحياة الحمراء الجديد 2020 على نايل سات وتقدم قناة الحياة الحمراء محتوى متنوع من البرامج والرياضة والفن والدراما حيث تحرص قناة الحياة على استقطاب احداث الأعمال إلى مختلف الساحة من كافة المجالات من أجل إرضاء جمهورها .

وكما تحرص قناة الحياة على الالتزام بكافة المعايير والعادات والتقاليد التي يتمتع بها الشارع المصرى والعربى لذلك أصبح للقناة مكان مرموق فى قلب المواطنين.

وعرضت قناة الحياة الحمراء فى رمضان الماضى العديد من الاعمال الدرامية كان من اهمها مسلسل الفتوة بطولة الفنان ياسر جلال والفنانه مى عمر والفنان احمد صلاح حسنى  وحقق مسلسل الفتوة نجاح كبير فى رمضان

تردد قناة الحياة الجديد

القمر الصناعى : نايل سات

التردد:                  1206

الاستقطاب:              أفقي

معدل الترميز:     27500

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق