التخطي إلى المحتوى
تردد طيور الجنة 2020 قناة الطفل العربي Toyor Baby (عرب سات) الآن

نتابع معكم في السطور المقبلة، تردد طيور الجنة 2020، وذلك على قمر عرب سات، من أجل متابعة كافة البرامج والمحتوى الترفيهي الذي يخص الطفل، في العالم العربي ككل، منذ أن تم تأسيس القناة في عام 2008، وأصبحت رائدة في مجال الإنتاج الإعلامي، حيث تنقل كرتون الأطفال بالمجان بصورة ثلاثة الأبعاد.

صاحب قناة طيور الجنة هو خالد مقداد، أردني ولديه جنسية كويتية، الذي قام بتطوير القناة، والوصول بها للعديد من منصات التتويج، وأصبحت طيور الجنة من ضمن القنوات ذات معدل البحث المرتفع، حيث يتغنى الأطفال بأغاني طيور الجنة في كل مكان بالوقت الحالي، من أجل ذلك، نتابع معكم تردد طيور الجنة على عرب سات، بعد أن تم غلق الإشارة على النايل سات.

تردد طيور الجنة 2020

  • التردد: 11310
  • معدل الترميز: 27500
  • الإستقطاب: عمودي V
  • الإشارة: مفتوحة
  • القمر: العرب سات

قناة طيور الجنة تنقل المحتوى باللغة العربية، وتنقل العديد من المحتويات الترفيهية، مثل كرتون الأطفال، وتنقل جرافيك موشن للكليبات، وتنقل الأغاني بصورة الأبطال في القناة، وتقوم بنقل الأغاني والكليبات التي تهم الطفل العربي، حيث تنقل الأغاني التعليمية أيضًا التي تحث على الصلاة والصيام وغيره.

طيور الجنة

طيور الجنة بلغ عدد متابعوها على اليوتيوب 20 مليون مشترك، ويبحث الجميع عن التردد الجديد على عرب سات، من أجل متابعة كرتون الأطفال، وأهم أبطال القناة، خالد مقداد، الذي يقوم بتأليف الأغنية وتلحينها، ومن أبطال القناة جنى مقداد، والمعتصم بالله مقداد، ووليد مقداد، وجاد وإياد، والسيلاوي، جوان وليليان، تابع المقال الآن.

أهم أغاني طيور الجنة، بابا جابلي بلون، وجانا العيد، وعصومة ووليد، ووليد وعصومة، وأغنية المصعد، والعديد من الأغاني الهامة، التي تحث الطفل على التمسك بالخصال الجيدة، تابع القناة الآن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *