التخطي إلى المحتوى
تردد قناة بي أوت كيو BeoutQ 2020 على النايل سات والعرب سات لمتابعة أقوى البطولات والمباريات الرياضية

تردد قناة بي أوت كيو BeoutQ 2020 على النايل سات والعرب سات من بين أكثر الأشياء التي يبحث عنها المواطن العربي بشكل مستمر خلال هذه الفترة، خاصة في ظل عرض القناة لمجموعة من أكبر وأهم البطولات الرياضية سواء داخل الوطن العربي أو على المستوى العالمي على غرار الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا ودوري أبطال أفريقيا لكرة القدم وغيرها من المسابقات والأحداث الرياضية الهامة.

تردد قناة بي أوت كيو 2020 نايل سات

نجحت قناة بي أوت كيو في تحقيق انتشار كبير على مدار الآونة الأخيرة بين المشاهدين في العالم العربي، وهو ما يجعل البعض يتساءل عن طريقة الوصول إلى أحدث ترددات القناة على مدار الساعة، وذلك حتى يتمكنوا من مشاهدة البطولات والمسابقات التي تعرض عبر شاشة القناة بشكل مباشر وبدون تقطيع أو تشويش.

وقد جاء تردد قناة بي اوت كيو عبر نايل سات 2020 على هذا النحو التالي:

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد: 12343
  • معامل تصحيح الخطأ:
  • الاستقطاب: عمودي
  • معدل الترميز: 27500

ضبط ترددات قناة بي أوت كيو BeoutQ عبر كافة الأقمار

يتم استقبال تردد قناة بي أوت كيو عبر العديد من الأقمار الصناعية، ولكن يجب أن يكون المشاهد يملك جهاز استقبال من نوع خاص، وذلك حتى ينجح في استقبال إشارة القناة ومن ثم الحصول على فرصة لمتابعة أهم البطولات والمسابقات الرياضية التي تعرض عبر شاشات القناة بشكل مستمر.

والجدير بالذكر بأن قنوات بي أوت كيو كانت قد تعرضت للغلق لفترة طويلة وذلك قبل أن تعود وتبث برامجها من جديد خلال الآونة الماضية.

وقد جاءت أحدث ترددات قنوات بي أوت كيو على نايل سات 2020 على النحو التالي:

القمر الصناعي
التردد
معامل تصحيح الخطأ
معدل الترميز
الأستقطاب

نايل سات
12034
34
27500
عمودي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *