التخطي إلى المحتوى
تردد قناة توم وجيري الجديد tom and jerry على النايل سات لمتابعة أجمل مغامرات القط والفار

تردد قناة توم وجيري يتصدر عناوين كل محركات البحث لكونها واحدة من القنوات العربية المتخصصة في عرض محتوى للأطفال يشمل أفلام الكرتون والأغاني الترفيهية وغيرها، ويحرص جميع الأمهات على معرفة ترددها الجديد لاستقباله على جهاز الاستقبال الخاص واستمتاع أطفالهم بكل ما تعرضه قناة توم وجيري الجديد، فإليكم الآن تردد قناة توم وجيري الجديد 2020 على النايل سات.

قناة توم وجيري

تعتبر قناة توم وجيري أشهر قناة أطفال في الوطن العربي والتي حققت شهرة كبيرة جداً في وقت قصير، حيث استطاع جذب أكبر عدد من المشاهدين لها بسبب تميزها عن غيرها من القنوات، حيث تعرض محتواها من الأفلام الكرتونية المتميزة على مدار اليوم ودون فواصل إعلانية مملة.

تردد قناة توم وجيري للأطفال

تعرض قناة توم وجيري برامج الأطفال المتميزة التي تساعد على تنمية المهارات التي يتمتعون بها وتعلمهم أيضاً السلوكيات والصفات الحسنة التي دائما ما ترغب كل أم في أن يتحل بها أبنائها، بخلاف كرتون الأطفال الأشهر في العالم توم وجيري مغامرات القط والفار الكوميدية التي تجعل الأطفال سعداء.

ضبط تردد قناة tom and jerry

من أجل الاستمتاع بكل ما تعرضه قناة توم وجيري عبر شاشتها عليكم متابعينا الكرام استقبال تردد قناة توم وجيري على جهاز الاستقبال الخاص بك:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11354.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

والجدير بالذكر أن تردد قناة توم وجيري يتبع كل الأساليب الحديث في عرض محتواها حتى توفر للمشاهدين جودة عالية للصوت والصورة، وتغير دائماً من محتواها التي تقدمها حتى لا يمل الأطفال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *