تردد القنواتتكنولوجيا

أفضل الحيل والنصائح لتحديث تطبيق WhatsApp 2021 بدون فقدانه

حيل تحديث WhatsApp 2021 يعتبر تطبيق واتس اب واحد من أسهل تطبيقات المراسلة الفورية القائمة على الإنترنت وسهلة الاستخدام في العالم. لا عجب لماذا هو أيضا الأكثر شعبية، ما يجعله شائعًا للغاية هو الراحة التي يقدمها لمستخدميه والكثير من الحيل والميزات الممتعة التي يقدمها، يمكن للمستخدمين تخصيص السمات وكذلك تبادل أنواع مختلفة من رسائل الوسائط المتعددة التي تشمل ملفات GIF ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية، فيما يلي بعض النصائح والحيل التي قمنا بتجميعها من أجلك والتي يمكن أن تعزز تجربتك والجزء الجيد هو أنها مجانية تمامًا.

حيل لتحديث WhatsApp 2021

إذا كنت تريد التميز عن الآخرين ، فننصحك بالتخلي عن الخلفية الافتراضية لمحادثاتك. يمكنك وضع خلفية من اختيارك ، هكذا يتم ذلك:انتقل إلى الإعدادات> الدردشات> خلفية الدردشة> اختر مكتبة الخلفية.
هل تساءلت يومًا مع من تدردش معه كثيرًا أو كيف ترى بياناتك على تطبيق الوات اب؟

انتقل إلى الإعدادات> استخدام البيانات والتخزين> استخدام التخزين وحدد جهة اتصال لترى كيف يمكنك الدردشة معهم.

سترى أيضًا قائمة مرتبة وفقًا للشخص الذي ترسل إليه معظم البيانات ، على سبيل المثال ، الشخص الذي تتبادل مقاطع الفيديو معه سيحتل مرتبة أعلى من الصديق الذي ترسل إليه رسائل نصية.

إذا كنت تريد أن تكون مميزا بين أصدقائك على WhatsApp ، يمكنك إضافة بعض التركيز على كلماتك.

إليك كيف تجل درشات WhatsApp مميزة

لجعل الخط يبدو عريضًا ، أضف علامة النجمة * على جانبي النص الذي تريد أن يظهر بالخط العريض.

لجعل النص يظهر بخط مائل ، ما عليك سوى إضافة شرطة سفلية _ على جانبي الكلمة.

وإذا كنت تريد وضع خط يتوسطه خط عبر النص المحدد ، فضع علامة التلدة ~ على جانبي النص.

إشعار جديد يطلقه واتساب

اعتبارًا من 18 فبراير ، لا يزال بإمكان مستخدمي WhatsApp الموافقة على هذه تغييرات قبل 15 مايو، وإلا سيتم فقدانك لتطبيق إذا لم تتم الموافقة على إشعار واتساب أوضح واتساب أيضًا الهدف من هذه التغيريات، بشكل أساسي، يجب على المستخدمين الموافقة على السماح للشركة بتخزين وإدارة محادثات WhatsApp الخاصة بهم على Facebook، يمكن للشركات اختيار استخدام خدمة استضافة Facebook آمنة لإدارة محادثات WhatsApp مع العملاء والإجابة على الأسئلة وإرسال المعلومات مثل إيصالات الشراء،ومع ذلك ، لن تتغير بيانات الدردشة ومعلومات الحساب غير التجاري مع التغييرات على Facebook WhatsApp: “ستتمكن من التواصل مع المزيد من الشركات على WhatsApp لإكمال المهام بشكل أسرع من المكالمات الهاتفية أو رسائل البريد الإلكتروني، الدرس المستفاد هنا هو أن شركات التكنولوجيا الفائقة بحاجة إلى أن تكون واضحة في اتصالاتها وأن تعبر بوضوح عن الجديد حقًا.

  1. تعرفوا على جميع شركات الشحن البري في المملكة العربية السعودية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى