تردد القنواتتكنولوجيا

أهمية قبول التحديث الجديد لتطبيق Whatsapp

التحديث الجديد لتطبيق Whatsapp، أعلن تطبيق واتساب عن تحديث جديد متعلق بخصوصية المستخدم والآمان على تطبيق واتساب، ولكن التحديث هذه المرة مختلفة ولن يسبب عدم الموافقة عليه إغلاق حساب المستخدم بل فقد لبعض خدمات تطبيق Whatsapp الهامة، حيث أعلن التطبيق عن أهمية قبول التحديث الجديد المعلن عنه والذي آثار القلق لدى الكثير عند الإعلان عنه بشهر يناير الماضي، ومسموح لمستخدمي واتساب حتى يوم 15 مايو بالتعرف على شروط التحديث الجديد والموافقة عليه.

المزايا التي سيفقدها المستخدم

وفقًا لما أعلنت شركة واتساب فإن عدم الموافقة على تحديث واتساب الجديد، يؤدي للمستخدم إلى فقدان بعض المزايا الهامة والأجزاء الأساسية للتطبيق، حيث سيسمح بتلقي الرسائل والإشعارات لفترة بسيطة فقط بعد تخطي المدة المسموحة للقبول بالتحديث الجديد من واتساب، وبعد فترة سيتوقف التطبيق بشكل تلقائي من تلقي أي إشعارات أو مكالمات أو رسائل.

وأوضح موقع TechCrunch بأن الفترة البسيطة المعلن عنها لن تزيد عن بضعة أسابيع قليلة فقط، كما وأوضحت أن حسابات واتساب الغير نشطة سيتم حذفها نهائيًا وبشكل عام بعد مرور حوالي 120 يوم من عدم نشاطها.

تفاصيل التحديث الجديد من Whatsapp

أوضحت شركة Whatsapp الأمر بطريقة أنسب هذه المرة عن مشاركة الخصوصيات للمستخدم في تطبيق واتساب، حيث أوضحت أن خصوصية المستخدم لن يمسها أي شيء ولكن هي مجرد معلومات عامة يتم ربطها مع شركة فيس بوك الشركة الأم، وذلك لتحقيق كسب أكبر للشركة الرئيسية.

كما سيقوم التطبيق بتوضيح شروط تحديث واتساب الجديد من خلال لافتة مستطيلة الشكل في التطبيق، توضح كل المعلومات الخاصة بذلك التحديث بطريقة مناسبة، وكان السبب في تمديد المدة حتى 15 مايو هو رد فعل المستخدمين العنيف في الفترة الماضية.

  1. طرق الاشتراك في مسابقة الحلم 2021 وأول سحب 125.000 دولار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى