تردد القنواتتكنولوجيا

تردد قناة المغاربية 2 الجديد 2021 al magharibia

تردد قناة المغاربية 2 الجديد حيث يتابعها كل من  الشعب الجزائري والمغربي ، احصل على ترددها 2021 واستمتع بكافة البرامج الإخبارية التي تعرض من خلالها، على مختلف الأقمار الصناعية، تعد قناة  من أفضل القنوات على الساحة التي لديها جَمهور كبير من كافة الدول العربية والأجنبية كذلك، وذلك نظراً لأن مقرها الرئيسي في لندن.

نبذة عن قناة المغاربية 2

وتقوم القناة على بعرض محتوي متنوع من  البرامج الاقتصادية والسياسية والاجتماعية،  لترضي كافة الأذواق من مختلف أنحاء العالم العربي، رغم أنها من القنوات قصيرة المدى إلا أنها استطاعت اكتساح الأجواء الجزائرية لما تقدمه من أخبار حصرية وهامة عما يحدث في الوَسَط الجزائري، كما يرجع السبب وراء هذا أيضاً اهتمامها بالمحتوى النسائي إلى حد كبير.

اهم برامج  قناة المغاربية 2

تقدم القناة المغاربية 2 العديد من البرامج المتنوعة والتي تشتهر بها بين كافة القنوات الأخرى كما يأتي:

  •  تعمل قناة المغاربية 2 باللغة الأمازيغية حيث تقوم بتقديم جميع البرامج من خلالها بهذه اللغة.
  •   تقدم القناة برنامجاً إخبارياً عبر شاشتها يقوم بتقديم كل الأخبار الجزائرية الحصرية ومناقشتها في الاستوديو التحليلي الخاص بالبرنامج.
  • البرامج النسائية التي تحتوي على بعض النصائح الخاصة بالنساء، بالإضافة لفقرة الطبخ، وفقرة العناية بالبشرة والشعر التي ينجذب لها العديد من النساء حول الوطن العربي.
  • بالإضافة لذلك فإنها بث برامج اجتماعية شبابية تخاطب الشباب بوجه خاص وتعمل على حل الكثير من المشاكل الشبابية المطروحة على الساحة.

وتعمل القناة المغاربية الثانية على تلبية احتياجات جميع مشاهديها وإيصال جميع برامجها إلى كافة مستخدمي اللغة الأمازيغية في العالم، كما أنها تقوم بمتابعة الأخبار الخاصة بالمغرب والجزائر معاً وذلك يجعل البعض يسمونها بالقناة الجزائرية المغاربية 2.

تردد قناة المغاربية 2

قامت القناة المغاربية بتوفير ترددات لبثها عبر يوتلسات والعرب سات من خلال:

تردد القناة11526
معدل الترميز27500
معامل تصحيح الخطأ8/7
الاستقطاب عمودي

كما يمكن متابعة البرامج الخاصة بالقناة المغاربية الثانية الذي تقدمه يومياً عبر موقعها الإلكتروني الرسمي على جوجل، كما يمكن متابعتها أيضاً من خلال حسابها الرسمي على يوتيوب.

  1. طريقة عمل البغاشة المذهلة بطعم أحلى في المنزل لأولادك ولعائلتك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى