تردد القنواتتكنولوجيا

طريقة تحميل لعبة فورت نايت مجانا للاندرويد والكمبيوتر واختيار الاسلحة القوية

لعبه فورت نايت ، تعتبر لعبه فورت نايت من أكثر الألعاب المثالية التي لها مساحة جماهيرية عالية من جميع الأعمار ليست حكرا علي عمرواحد ، بل يعشقها الكبار والصغار بحميع المستويات ، وخاصة بعد القيام، بتوفير عدد من الروابط الخاصة التي يمكنك من خلالها تنزيل اللعبة بكل سهولة علي جميع الأجهزة المختلفة بجميع الفئات المختلفةسواء من المتاجر الإلكترونية أو من المتاجر الخاصة، لذلك سوف نقوم بلتوضيح ومعرفة الطريقة الصحيحة للتحميل والتي يجب إتباعها للقيام بالمنافسة في نجاح لعبه فورت نايت.

لعبه فورت نايت تنزيل

  • بعد لحظات من تنزيل لعبة فورت نايت الأصلية والمدعمة علي جهازك، يجب البدء في عمل حساب جديد علي التطبيق والبدء في اللعب.
  • بعدها تظهر أمامك قائمة بها مساحة بيانية بعد القيام بملئ جميع البيانات أو تسجيل الدخول عن طريق البريد الإلكتروني أو الفيس بوك أو بريد جوجل أو عن طريق البلاي ستيشن فهناك عدة طرق مختلفة للتسجيل علي تطبيق لعبة فورت نايت يمكن التسجيل من خلالها.
  • يمكن الدخول علي موقع epic Game ثم الكبس علي كلمة للتنزيل ، والانتظار حتي يتم التنزيل الكامل والتنصيب علي جهازك وكل ذلك يتم تلقائيا ، بعدها يمكن اللعب بكل سهولة.
فورت نايت

تحميل وتثبيت لعبة Fortnite للاندرويد للاجهزة الغير مدعومة

اسهل طريقة لتنزيل لعبة فورت نايت بدون أي أضرار للمتصفح أو الجهاز ، ف‘ليك الخطوات :

  1. قم بالخول علي موقع Fortnite  الموقع الرسمي لتنزيل اللعبة وكذلك يمكن البدء في اللعبة بدون تحميل .
  2. قم يتحميل ملف لعبة فورت نايت والتثبيت علي جهازك والضغط علي كلمة البدء ، وقتها سيخبرك الجهاز إذا كان يدعم اللعبة أم غير مدعومة من قبل الجهاز.
  3. بعد ثواني من التحميل وتنزيل ملف اللعبة، عليك القيام بإلغاء التثبيت الخاص بالإصدار الرسمي للعبة من خلال الموقع الرسمي أولا ، بعدها قم بالتثبيت الخاص بك علي جهازك الاندرويد.
  4. بمجرد التنصيب علي جهازك قم بفتحها والضغط علي كلمة موافق أو find my account  بعدها ادخل علي الحساب الخاص بك لتسجيل الدخول ، واضغط علي كلمة تخطي ، وقم بالتحديث الإضافي علي الهاتف والبدء في اللعب.

طريقة لعب فورت نايت واختيار الاسلحة القوية

  1. تسجيل الدخول في وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى