التخطي إلى المحتوى
“احدث التهاني” مسجات تهنئة بالمولد النبوي Prophet’s Birthday 2020 أجمل عبارات عن المولد

مسجات تهنئة بالمولد النبوي ، يحتفل المسلمون في كافة بقاع العالم العربي والإسلامي بمولد أشرف وأطهر خلق الله تعالى وهو ميلاد الرسول محمد – صلى الله عليه وسلم، وهي من المناسبات المحببة إلى جميع المسلمين بلا استثناء فهو اليوم الذي شهد مولد النبي صلى الله عليه وسلم، لذا تقام الاحتفالات وتعقد حلقات الذكر في جميع أنحاء العالم الإسلامي بالإضافة إلى نشر برقيات تهنئة المولد النبوي الشريف، والبعض الآخر يقوم بعمل الحلوى وتوزيعها احتفالا بهذا اليوم العظيم، والذي يلزم علينا تهنئة الآخرين به، لذا سنقدم لكم باقة من أفضل مسجات تهنئة المولد النبوي الجديدة.

عبارات تهنئة بالمولد النبوي الشريف 2020

مسجات تهنئة بالمولد النبوي 2020

مع ذكرى ميلاد الرسول صلى الله عليه وسلم لم يترك المسلمون أية وسيلة للاحتفال إلا وقاموا بها، وأبسط هذه الوسائل هي أفضل كلمات تهنئة المولد النبوي والتي تتمثل في مقتطفات وأشعار عن حب النبي.

مع ذكرى ميلاد الرسول صلى الله عليه وسلم لم يترك المسلمون أية وسيلة للاحتفال إلا وقاموا بها، وأبسط هذه الوسائل هي أفضل كلمات تهنئة المولد النبوي والتي تتمثل في مقتطفات وأشعار عن حب النبي.

ملأت الكون يا طه سروراً ونورًا، وفاحت ذاتك المثلى حبوراً ومسكًا، لقد زِنت الدنا عطراً ونوراً، وقد أسقيتها ماءً طهوراً.

بأنوار النبي محمد صلى الله عليه وسلم، أمسيك وبمولده، اهنيك وادعي ربي من الكوثر يسقيني ويسقيك، اللهم آمين يا رب العالمين.

اللهم صل صلاةً كاملةً تامّةً على نبي الرحمة الذي أرسله ربه رحمةً للعالمين، ونورًا مُبينًا لمن أراد أن يهتدي.
بالعود والبخور ورشات العطور نهنئكم يا غالى الناس بميلاد الرسول.

حكم الاحتفال بمولد النبي Prophet’s Birthday

أجاز الأزهر الشريف الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، وذلك تعظيما لميلاد الرسول صلى الله عليه، كما أن الاحتفال طريقة من طرق إظهار محبة الرسول صلى الله عليه وسلم لدي المسلمين، ويكون أفضل الأساليب للإحتفال بهذا اليوم عن طريق ذكر الرسول صلى الله عليه وسلم ومدح النبي والتصدق على الفقير، والصيام والقيام بأداء سنة النبي، حيث كان يصوم يوم الإثنين قائلا ذلك يوم ولدت فيه، وهذا اليوم كان سبباً في جميع النعم سواء في الدنيا أو في الآخرة.

مقالات أخرى: صور تهنئة المولد النبوي 2020 رسائل وكلمات بمناسبة ذكرى مولد الرسول ﷺ

وإستطاعت التهنئة أن تكتسح عمليات البحث في محرك جوجل، مع قدوم يوم مولد سيد الخلق وهو كنوع من الإحتفالات والأفراح بذلك اليوم العظيم كل عام وانتم بخير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *