التخطي إلى المحتوى
“ظهرت الآن” نتائج سحب اللوتو اللبناني اليوم الاثنين ”9 تشرين الثاني” 1856 الليلة مع زيد على قناة LBC

للاستعلام عن نتائج سحب اللوتو اللبنانى برقم 1856، أعلنت إدارة اللوتو اللبنانية لليانصيب مؤخرا على الموقع الرسمي لها أنه بعد السحب المباشر لنتائج اللوتو اللبناني، تم الإعلان عن اللوتو اللبناني رقم 1856 يوم الاثنين 9 نوفمبر 2020 بالتعاون مع الإعلامي زيد، على القناة الفضائية اللبنانية حيث تنشر فية نتائج اللوتو اللبناني كل يوم اثنين وخميس فقط ويتم الإعلان عن الأرقام الفائزة باللوتو اللبناني والكشف عن اسماء الفائزين في اللوتو اللبناني.

نتائج سحب اللوتو اللبناني اليوم

اليوم نتائج سحب اللوتو اللبنانى برقم 1856 أكتسح اللوتو اللبناني شعبية كبيرة جدا حيث أصبح من اهم الأحداث التي أقيمت في الجمهورية اللبنانية في السنوات الأخيرة، ومن المعروف أن الكثير من اللبنانيين شاركوا في اللوتو اللبناني واشتروا بطاقة الحظ للوتو اللبناني من خلال المنفذ الذي تباع فيه تذاكر اللوتو بحيث يمكن للمشاركين الدخول في سحب اللوتو اللبناني والحصول على مزيد من الربح، يمكن للمشاركين الدخول في السحب لمدة أربعة أشهر متتالية من يوم تفعيل البطاقة.

نتائج سحب اللوتو اللبناني اليوم الاثنين

نتائج سحب اللوتو اللبناني اليوم الاثنين

تجرى احداث نتائج سحب اللوتو مباشرة على الهواء مع وسائل إعلام زيد على، القناة الفضائية اللبنانية يمكنك أيضا الوصول إلى نتائج سحب اللوتو اللبناني من خلال الرابط الخاص بإدارة اللوتو اللبنانية، ولمعرفة نتائج سحب اللوتو اللبناني اتبعما يذكر ادناة.

  • اولا ادخل إلى موقع سحب اللوتو اللبنانى.
  • ثانيا ثم ادخل رقم البطاقة الخاص بالمشتركين.
  • ثالثا ثم اضغط على كلمة “عرض النتائج الخاصة باسماء الرابحين في نتائج سحب اللوتو اللبناني اليوم لمعرفة الأرقام الفائزة في سحب اللوتو اللبناني اليوم 11 نوفمبر 2020.

تردد قناة lbc  اللبنانية الناقلة لنتائج سحب اللوتو اللبناني

ويتم عرض البث المباشر للكشف عن البطاقات الفائزة في مسابقة اللوتو اللبناني اليوم الخميس على قناة lbc اللبنانية وسوف نوضح لكم تردد قناة lbc اللبنانية من خلال السطور القادمة :-

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • التردد: 10776.
  • الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 5/6.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *