التخطي إلى المحتوى

يعتبر الكابتن “محمد صلاح” نجم المنتخب المصري ولاعب نادي “روما الإيطالي” واحدا من أشهر اللاعبين على مستوى العالم واليوم قد تبرع بمبلغ ضخم لأهالي قرية نجريد بعد تبرعه بـ5 مليون جنيه لصندوق تحيا مصر، حيث صرح محافظ الغربية اللواء أحمد ضيف صقر أن نجم منتخب الفراعنة ولاعب نادي روما الإيطالي محمد صلاح قام بتبرع بمبلغ 8 مليون جنيه لأهالي قرية نجريد التابعة لمركز بسيون مسقط رأسه من أجل إنشاء إنشاء معهد ديني ووحدة حضانات أطفال.

محمد صلاح يتبرع بمبلغ ضخم لأهالي قريته

وفي نفس الإطار فقد أوضح السيد صلاح غالي والد النجم محمد صلاح خلال تصريحاته لـ”المصري اليوم” أن محمد لا يمكنه التأخر عن أبناء قريته ومركز بسيون، وموضحا أن نجله تبرع بهذا المبلغ لأهالي نجريد لبناء المعهد الأزهري ووحدة حضانات ووحدة تنفس صناعي.

كما قام محمد صلاح نجم الفراعنة ولاعب روما الإيطالي بتوجيه التهنئة لمحافظ الغربية اللواء أحمد صقر بمناسبة ذكرى عيد الشرطة وذكرى ثورة يناير المجيدة، وقد أعرب صقر عن إعجابه بالمستوى الرائع الذي ظهر به محمد صلاح خلال مباراة منتخب مصر الأخيرة أمام نظيره الغاني خاصة وخلال مباريات منتخب مصر في بطولة أمم أفريقيا 2017 بشكل إجمالي.

محمد صلاح يشارك في مباراة مصر والمغرب

كما قدم صقر الشكر للنجم محمد صلاح على تبرعه بهذا المبلغ لأهالي نجريد، كما التقى والد محمد صلاح بمحافظ الغربية ، وشكره على الموافقة على عدم ضم المدرستين الإعدادية والابتدائية بالقرية.

ومن المقرر أن يشارك النجم محمد صلاح اليوم في مباراة منتخب مصر أمام نظيره المغربي والتي ستقام اليوم بملعب “بورت جنتيل” بالجابون في تمام التاسعة مساءا، ويعد صلاح هو اللاعب الأغلى في تلك المباراة حيث تصل قيمته التسويقية في سوق الانتقالات العالمية إلى 30 مليون يورو.