التخطي إلى المحتوى

تترقب أنظار الجماهير المصرية موعد المباراة القادمة لفريق أرسنال أمام فريق ساوثامبتون في أطار مباريات الدوري الإنجليزي لكرة القدم 2017، وذلك لمشاهدة نجمنا المصري محمد النني نجم فريق المقاولون العرب السابق ولاعب أرسنال الحالي، والذي يعتمد عليه ويثق بقدراته المدير الفني فينجر.

ومن المتوقع أن يدخل فريق أرسنال هذه المباراة تحت عنوان ” لا بديل عن الفوز” وذلك للحفاظ علي تواجده في المربع الذهبي للمشاركة في مباريات الدوري الأوربي الموسم القادم، بعدما زادت صعوبة منافسته علي لقب بطولة الدوري هذا العام بعدما واسع الفارق إلي 10 نقاط بينه وبين فريق تشيلسي المتربع علي قمة الجدول.

مشوار وترتيب الفريقين في بطولة الدوري هذا العام قبل المباراة

يدخل فريق أرسنال هذه المباراة وهو يحمل في جعبته من النقاط 50 نقطة يحتل بهما المركز الرابع في ترتيب الدوري، وخاض الفريق خلال مشواره بالبطولة هذا العام 25 مباراة، نجح في تحقيق الفوز في 15 وتعادل في 5 وهزم في 5 مباريات، بينما نجح الفريق في تسجيل 54 هدف واستقبلت شباكه 28 هدف.

أما فريق ساوثامبتون  فيدخل مباراة أرسنال وهو يحتل المركز الحادي عشر في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 30 نقطة، وخاض الفريق خلال مشواره بالبطولة هذا العام 25 مباراة، نجح في تحقيق الفوز في 8 وتعادل في 6 وهزم في 11 مباراة، بينما نجح الفريق في هز الشباك في 28 مرة واستقبلت شباكه 31 هدف.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وساوثامبتون  في بطولة الدوري الإنجليزي

تذاع مباراة أرسنال و ساوثامبتون  عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية بشكل حصري.

موعد وتوقيت مباراة أرسنال و ساوثامبتون  بالدوري الإنجليزي 2017

تقام المباراة يوم السبت القادم الموافق 25\2\2017 وذلك في هذه الأوقات التالية لمصر وبعض الدول العربية العاشقة لبطولة الدوري الإنجليزي:

  • الساعة: 18 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة: 18 بتوقيت فلسطين.
  • الساعة: 19 بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الساعة: 17 بتوقيت تونس والجزائر.
  • الساعة: 20 بتوقيت أبو ظبي.