التخطي إلى المحتوى

ظهرت قنوات MBC مصر في ظهور الإعلانات الترويجية لبرنامج الكوميدي بعنوان “شكشك شو”، وهو من تقديم الممثل الشاب مصطفى خاطر، والذي يظهر بشخصية “عم شكشك” المعروفة ، التي يقدمها في مجموعة من عروض فرقة “مسرح مصر”.

ويظهرممثل مصطفى أو “عم شكشك” في اللقطات السريعة كوميدية من الإعلان مره توجد فى منزله والمرة الاخري فى الحارة الشعبية التي يسكن فيها ولقطات أخري فى المواقف الكوميدية التي تحدث مععم شكشك ومع سكان الحارة، كما يظهر أيضا في الإعلان وهو يرقص ويغنى فى برنامج الجديد ، هذا بالجزء الاولى للبرنامج أما الجزء الثانى هويستضيف لبعض المشاهير، فيظهر في اللقطات مع الممثل الشاب الكوميدى علي ربيع وهو معه أيضا فى مسرحيه ” مسرح مصر ” ، ويستضيف أيضا الممثله الصاعدة ياسمين صبري والممثل القدير صلاح عبد الله.

ويظهرالممثل مصطفى خاطر كل حلقات البرنامج بشخصية مسرحية “عم شكشك”، وطريقة كلامه الكوميدية المشهورة ، ولا يظهر أبدا ً بشخصيته الحقيقية كمصطفي .

ويحاور “عم شكشك” في البرنامج الجديد نجومه بشكل تلقائي كوميدي، ويقدم مع النجوم فقرات ترفيهية متنوعية ، منها اسكتشات مسرحية وغنائية.

وسوف يتم عرض برنامج الجديد “عم شكشك” على مواسم متنوعة ، وسيتضمّن الموسم الأول وعدد حلقاتها 13 حلقة.

وصرح مصطفى خاطر أن ” عم شكشك” ظهر لأولي مره فى حفل زفاف علي ربيع، حيث كان موجود فى إحدى الفنادق المشهورة المقام فيه الفرح مع أصدقائة و أعضاء “مسرح مصر”، وبدأ فى تجسيد شخصيه عم شكشك كنوع من الدعابة والتسلية ولاقت استحسانهم، ثم استمر في تقليد شخصية الرجل الكبير فى كواليس العروض المسرحية ، وكان يلقى إستحسان كل من يشاهدها .

وأضاف أيضا مصطفى خاطر أنه لم يكن تخطيطا مسبقا ً لتقديم الشخصية على خشبة المسرح من البداية فكره مسرح مصر ، حتى جاء عرض مسرحيه وكانت بعنوان “تواصل اجتماعي”، وكان من المفترض أن يجسّد الممثل كريم عفيفي في أحداث مسرحية دور شخص عجوز، ولكنه اقترح على مصطفى خاطر أن يجسّد هو الدور الرجل العجوز “عم شكشك”، ليتحقق ذلك بالفعل، ولاقت نجاجا كبيرا ملحوظ ، وارتبط خاطر بها منذ تلك اللحظة.