التخطي إلى المحتوى

قررت شبكة قنوات المعروفة بأسم mbc، الغاء عرض أول من حلقات الجديدة من الموسم الخامس من برنامج اكتشاف المواهب ويسمى Arabs got talent، الذي كان من المقرر لها يوم السبت القادم الموافق الرابع من شهر مارس، وذلك نتجة وفاة شقيق المطربة اللبنانية نجوى كرم، وهي عضوه في لجنة تحكيم البرنامج الشهير والتي تضم كلأ من الاعلامي اللبناني على جابر والفنان المصري أحمد حلمي ، بعد غياب العضو الرابع هو الممثل السعودي ناصر القصبي الذي اعتذر من برنامج اراب جوت تالنت.

وأعلن الإعلامي و مدير قنوات أم بى سى مصر على جبر عضو أيضا لجنة تحكيم البرنامج ، عن تأجيل الحلقة الأول من عرض الحلقة إلي أسبوع القادم وذلك مراعاة لشعور الفنانة المحترمة نجوى كرم، وقال فى أحدي مواقع التواصل الإجتماعي على موقع Twitterفى تغريدة ، “لقد تم تأجيل عرض الأول من الحلقة الاولى من برنامج @ArabsGotTalent الى الأسبوع المقبل وذلك بسبب احتراما لشعور العزيزة والأخت نجوى كرم وعائلتها. رحم الله فقيدهم ويسكنه فسيح جناتة “.

بداية البرنامج سوف تكون يوم السبن الحادى عشر من شهر مارس المقبل ، إلى أن الجمهور العالم العربي على موعد مع الاستعراضات المميزة والمبهرة على مسرح البرنامج من أول حلقة، والتي سوف يقدمها العديد من أبرز الطاقات والمواهب الرائعة التي تم اختيارها من مدن وعواصم عربية مختلفة على أن تزداد هذه الاستعراضات الفنية تباعاً في مرحلة العروض المباشرة والحصرية باستخدام أحدث التقنيات السمعية والبصرية.

كما سوف تكون لجنة التحكيم على موعد مع اكتشاف مهارات والطاقات المتسابقين، على أن تملك اللجنة البرنامج قرار التأهيل أم الاستبعاد.

و كذلك تمتلك هذة اللجنة وسيلتين إضافيتين عكس بعض و هما “الباز الذهبي” أي لون الذهبى و أما ”الباز الأحمر”، أى لون الاحمر حيث يتيح الوسيلة “الباز الذهبي” نقل المشترك الأكثر تميزاً بشكل الصاروخ إلى مرحلة التصفيات النصف نهائية، ولكن يتم استخدام “الباز الذهبي” لمرة واحدة فقط في كل حلقة من حلقات مرحلة الاختبارات الأولية.

أما “الباز الأحمر” فهو يعني استبعاد المشترك بسرعة لانة لا يرقى إلى مستوى إقناع اللجنة ،وعدم أستكمال العرض الذي يقدمه على مسرح .