التخطي إلى المحتوى
اجدد ترددات قناة بيراميدز سبورت على النايل سات تردد قناة pyramids HD SD

اجدد تردد قناة بيراميدز سبورت النايل سات تردد قناة pyramids HD SD تردد قناة بيراميدز سبورت النايل سات تردد قناة بيراميدز HD SD تردد قناة الاهرام سبورت تردد pyramids النايل سات تردد قناة بيراميدز HD SD تردد قناة الاهرام سبورت تردد pyramids , تردد قناة بيراميدز  تردد قناة بيراميدز الرياضية | تردد pyramids hd قناة بيراميدز تفوز ببث مباريات يوفنتس   أن إدارة قناة بيراميدز كلفت أحد رؤساء التحرير بالقناة، لفتح خطوط اتصال بينه وبين المعلق التليفزيوني أيمن الكاشف للحصول علي موافقته للانتقال من اون سبورت اليها مقابل أجر شهري يصل لأربعة مرات.  تردد قناة بيراميدز الرياضية | تردد pyramids hd قناة بيراميدز تفوز ببث مباريات يوفنتس  .

وبالفعل بدأت الاتصالات بين الطرفين خاصة، أن أيمن الكاشف يعرفه جيدًا وعرض عليه المبلغ المعروض عليه للانتقال إلي القناة وهو 90 ألف جنيها في الشهر مع زيادة الأجر بنسب متفاوتة كل عام.

تردد قناة بيراميدز
تردد قناة بيراميدز
القمرالترددالترميز
النايل سات12015رأسي v.
الترميز27500صورة القناة sd
القمرنايل ساتالترميز
الاستقطابالتردد27500
أفقي h11334صورة القناة HD

من جانبه، رفض “الكاشف” العرض بدون الحصول علي موافقة مسبقة من قنوات “ON SPORT” التي يرتبط بها بعقد سنوى وأعطاه رئيس التحرير فرصة للتفكير مرة أخري علي أن يعاود الحديث معه في الموضوع.

تردد ON Sport HD

أون سبورت
القناةأون سبورت ON Sport HD
التردد10853
معدل الترميز27500
الاستقطابأفقي
معامل تصحيح الخطأ5/6

وجدد “الكاشف” رفضه فتح الحديث معه مرة أخري في فكرة الانتقال بهذا الشكل، وطلب منه اما الحصول علي موافقة مسبقة من إدارة “ON” أو غلق الموضوع تماما.

 

وبعض مباريات البطولات العالمية تردد قناة بيراميدز الجديد  على قمر نايل سات ينقدمة لكم على مجلة العرب نيوز سوف يزاع عليها مبارايات الدورى المصري كاملة ابتداء من الاسبوع ال 13 وتفوز قناة نادى الاهرام حاليا والاسيوطي سابقة ببث جميع مباريات الدورى المصري ابتداء من الاسبوع ال 13 من الدورى المصري  تردد قناة بيراميدز الرياضية HD 2018 تردد قناة الاهرام سبورت على نايل سات pyramids  تردد قناة بيراميدز الرياضية HD 2018 تردد قناة الاهرام سبورت على نايل سات pyramids…

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *