التخطي إلى المحتوى

اليوم تجرى قرعة علنية لاختيار الأعضاء الفائزين بتأشيرات الحج نقدم لكم اليوم علي موقعنا استمرار قبول اوراق الفائزين بتاشيرات الحج حتى الثلاثاء نقابة الصحفيين تعلن اسماء الفائزين بقرعة تاشيرات الحج المجانية ننشر اسماء الفائزين بتاشيرة الحج للعاملين الصحفيين اليوم الصحفيين تجري قرعة علنية لاختيار الاعضاء الفائزين بتاشيرات الحج الفائزون بالقرعة العلنية في تاشيرات الحج المخصصة للصحفيين لمعرفة كل ماهو جديد ومميز علي موقعنا…..

تجرى نقابة الصحفيين، عصر اليوم الأحد، قرعة علنية، لاختيار العدد المطلوب لحصة النقابة فى تأشيرات الحج هذا العام، على أن تقوم النقابة باستبعاد أسماء الذين استفادوا بالحصول على التأشيرات العامين الماضيين.

وكان حسين الزناتى السكرتير العام المساعد بنقابة الصحفيين والمشرف على لجنة الحج والعمرة، أكد من قبل أن النقيب عبد المحسن سلامة حصل على 100 تأشيرة حج للنقابة من السفير السعودى بالقاهرة، وذلك فى إطار ما تقدمه النقابة من خدمات للزملاء الصحفيين، وأسرهم.

وأوضح المشرف على لجنة الحج والعمرة أنه سيتم السماح للزملاء بالتنازل عن التأشيرة للوالد، أو الوالدة فقط، مع السماح للزميلة المتزوجة.

التى لم تتجاوز الخمس وأربعين من عمرها، أن يكون برفقتها الزوج كمحرم لها، وأن هذه ستكون الحالة الوحيدة التى سيسمح فيها للزميلة بالحصول على تأشيرة لمرافق لها.

لمعرفة المزيد عن استمرار قبول اوراق الفائزين بتاشيرات الحج , الفائزين بتاشيرة الحج للعاملين الصحفيين , تجري قرعة علنية لاختيار الاعضاء الفائزين , الفائزون بالقرعة العلنية في تاشيرات الحج , تاشيرات الحج المخصصة للصحفيين لمعرفة المزيد علي موقعنا…..