التخطي إلى المحتوى

أبلغ نادي ليفربول الإنجليزي الشرطة، يوم الاثنين،امس عن نجم الفريق والمنتخب المصري محمد صلاح لاستخدامه الهاتف المحمول أثناء قيادته للسيارة.

ووفقاً لعدة صحف بريطانية، ومنها صحيفة “ميرور”، كان صلاح يسير بسيارته قبل أن يستوقفه مجموعة من الجماهير لمطالبته بالتوقيع لهم، إلا أنه لم يلتفت إليهم لاستخدامه الهاتف المحمول أثناء القيادة.

وأضافت الصحيفة أن نادي ليفربول أبلغ الشرطة بالواقعة، لأن صلاح استخدم هاتفه أثناء قيادة السيارة، وهو أمر ممنوع في إنجلترا.ويجب علي كل شخص الالتزام بالقانون مهما كانت اهميته في البلد ومهما كان وضعه الاجتماعي . فكل الناس سواسيه في القانون

وقد انتشرت لقطات فيديو لصلاح وهو يقود السيارة أثناء استخدام هاتفه المحمول، وهو ما اطلعت عليه الشرطة، وقالت على “تويتر” إنها اطلعت على الواقعة وأحالتها للإدارة المسؤولة.

ويعتقد أن تصوير صلاح تم أخذه اول امس الأحد عقب مباراة فريقه أمام وست هام يونايتد في الجولة الأولى للدوري الإنجليزي، والتي انتهت بفوز الأول برباعية نظيفة.

ومن حقة ان يرفض التوقيع وذلك للالتزام بقواعد السير للدولة ويشكر لعدم تعطيلة حركة السير – ولة الحق بالمطالبة بالتعويض من صاحب ذلك الفيديو لتشوية صورة محمد صلاح اعلاميا ومقاضاة صاحب الفيديو لاستخدامة عبارات بزيئة علي شخص رفض التوقيع لة ولاولادة – من حق القانون معاقبة محمد صلاح بمخالفة السير ولكن تسقط علية ايضا في حالة سقوط مخالفة لمن صور هذا الفيديو دون اذن مسبق – في وضعية صلاح اكيد كان في شيئ مهم جدا استدعتة الضرورة لاستخدامة للهاتف وايضا الاهتمام بما امامة – اما تجاهلة للجماهير لازم نعلم جيدا انة ليس تكبر او شيئ وانما ايضا اتباع القانون بعدم تعطيل حركة السير – ونعم القانون فوق الجميع اذا تم تطبيقة علي الجميع بالمثل .وندعوا لمحمد صلاح ان  يمر من هذه الازمه علي خير والا تؤثر تلك العواقب علي مستواه الفني والصحي والبدنيز