التخطي إلى المحتوى

رابط حجز تذاكر قطار الحرمين السريع ، نقدم لكل متابعينا وصلة حجز تذاكر قطار الحرمين السريع إلكترونياً فقد أطلقت السعودية قبل أيام ضئيلة موقع حجز قطار الحرمين من مكة المكرمة إلى المدينة المنورة، حيث يمكن للمعتمرين والمسافرين الحجز إلكترونياً عبر الموقع المعترف به رسميا لمكان حجز تذاكر قطار الحرمين، كما أفصحت عن أسعار التذاكر للمحطات البينية وهذا أثناء الفترة التجريبية قبل الإشعار العلني رسمياً عن تشغيله، كما قدمت خصومات على أسعار التذاكر طوال مرحلة التشغيل الترويجية الفائتة، أما الأثمان الحكومية فمن المتوقع أن يتم الإشعار العلني عنها أثناء الأيام القليلة المقبلة، ونعرض فيما يأتي وصلة حجز تذاكر قطار الحرمين السريع إلكترونياً .

رابط حجز تذاكر قطار الحرمين السريع

كان الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين قد أسس قطار الحرمين الشريفين منذ عديدة أياماً ماضية، ليعلن بهذا عن تزايد مستوى حركة الإنماء والتطور بالمملكة العربية المملكة السعودية في عديدة ساحات.

أفصح موقع حجز تذاكر قطار الحرمين السريع عن خدمة حجز التذاكر عن طريق الموقع المعترف به رسميا، كما ذكر أن مقدار أسعار التذاكر تحدد من محطة القيام إلى محطة النزول، ومن المدرج بالجدول أن تبدأ الرحلات المستمرة لفترة أربعة أيام في الأسبوع أثناء الفترة الترويجية على أن ترتفع بصورة تدريجية حتّى شمل أيام الأسبوع .

مواقيت قطار الحرمين السريع

أفصح موقع حجز القطار السريع أن مواقيت الرحلات ستنطلق منذ الخميس وتتواصل إلى يوم يوم الاحد، على أن ترتفع بصورة تدريجية لتشمل جميع أيام الأسبوع، وقد نشرت الصفحة الحكومية لقطار الحرمين على الموقع المعترف به رسميا لها المواقيت الحكومية للحجز ورقم التليفون والدعم.

في خدمتكم برحلات أيام يوم الخميس، يوم الجمعة، يوم السبت ويوم الأحد من محطة #مكة_المكرمة و #المدينة_المنورة و #جدة والمدينة الاستثمارية بـ #رابغ. الحجز عبر الموقع الإلكتروني: http://www.Hhr.Sa والهاتف رقم: 920004433 ولمقترحاتكم وملاحظاتكم خصصنا الإيميل: support@hhr.Sa

عن طريق جدول المواعيد الأتي يمكن الاطلاع على مواقيت قيام رحلات القطار السريع من المدينة المنورة إلى مكة والضد مع العلم بأن عدد الرحلات سيزداد أثناء الأيام المقبلة.

من المخطط أن تبدأ عدد رحلات قطار الحرمين الشريين بثماني رحلات كل يومً ما بين ذهاب وعودة بين المدينة المنورة ومكة المكرمة والضد، على أن ترتفع عدد الرحلات لتصل إلى أثنى عشر سفرية مع طليعة عام 2019.

خطوات حجز تذاكر قطار الحرمين السريع

  • الدخول إلى الموقع المعترف به رسميا لقطار الحرمين.
    اختيار محطة الخروج من.
    اختيار محطة الوصول.
    اختيار تاريخ الذهاب.
    اختيار تاريخ الرجوع.
    تحديد الدرجة.
    تحديد وجود أطفال.
    اختيار إذا كان هناك رضع أم لا.

نبذة عن قطار الحرمين السريع

هو قطار كهربائي سريع للغايةً يبلغ ما بين المدينة المنورة ومكة المكرمة ويهدف إلى خدمة المعتمرين والحجاج، ويمر بثلاث محطات وهي محطة مهبط طائرات الملك عبد العزيز العالمي، ومدينة جدة، ومدينة الملك عبد الله الاستثمارية.

يبلغ طول قطار الحرمين السريع إلى باتجاه 450 كم وهو يحتوي عديدة محطات مهمة فضلا على ذلك صالة للوصول وأخرى للمغادرة تم تخصيصها إلى كبار الزائرين ، كما تشمل التجهيزات ترتيب للمدافعة المواطن ومسجد ومهبط للطائرات المروحية وصالة انتظار المسافرين وأرصفة تم تخصيصها للركاب ومطاعم وكافيهات ومهبط للطائرات وأسواق تجارية.

أسعار تذاكر قطار الحرمين الإلكتروني

أفصح مدير هيئة النقل العام أن أسعار تذاكر قطار الحرمين السريع لا تتشابه في سعرها على حسب اختلاف الدرجة ووجهة الراكب سواء أكانت الدرجة هي درجة الضيافة أو درجة رجال أفعال، لكن سعر التذكرة للمسافة ما بين مكة المكرمة والمدينة المنورة ذهباً وعودة هي 150 ريال مواطن سعودي لدرجة الضيافة أما درجة رجال الأفعال فهي تبلغ مقدار التذكرة إلى 250 ريالاً مواطن سعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *