التخطي إلى المحتوى

نعرض لمكم اليوم الاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلي لشهر فبراير2019 ، سنتعرف على أسلوب الاستعلام ودفع كشف حساب الهاتف المنزلي لشهر كانون الثاني 2019، والقيمة المستحقة للثلاث أشهر الفائتة، شهر يوليو وأغسطس وسبتمبر، والتي تتمثل في مقدار المكالمات الصادرة أثناء هذه المرحلة بالإضافة إلي الاشتراكات على التليفون المنزلي والضريبة، وتنبه المؤسسة المصرية للاتصالات أن في وضعية التأخير عن صرف كشف حساب الهاتف سوف يكون هناك عقوبة مالية قدرها عشر جنيهات.

الاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلي لشهر قبراير 2019

وهناك الكثير من أساليب الدفع المخصصة بفاتورة الهاتف الأرضي لشهر شهر يناير ولعل أبرزها وأكثرهم شيوعاً هو الذهاب إلي أكثر قربا فرع للشركة المصرية للاتصالات ودفع مقدار كشف الحساب، أو بواسطة “لحظي” وهو الشائع بغزارة في مختلَف مناطق دولة جمهورية مصر العربية العربية، أما الحل الأخر وهو الدفع إلكترونياً بواسطة الفيزا وهو الشأن الذي يوفره موقع المصرية للاتصالات الإلكتروني عبر الأنترنت.

الاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلي لشهر قبراير 2019 برقم التليفون

لمعرفة كشف حساب الهاتف المنزلي هناك كيفية بواسطة تليفونك الأرضي بالاتصال برقم 111 ووفقا لذلك أتباع النصائح الصوتية ومعرفة مقدار كشف الحساب، والأسلوب الأخرى عن موقع “المؤسسة المصرية للاتصالات” على الأنترنت وعليك الضغط على التبويب المخصص بـ “الاستعلام بالتليفون” وسيظهر أمامك مربعين واحد لكود المحافظة والأخر لرقم التليفون، وبعد هذا أضغط على جملة أظهر كشوف الحساب وستظهر لك كشف حسابك على الفور.

1- الاستعلام برقم التليفون

2- كود المنطقة

3- رقم التليفون

4- اظهار كشوف الحساب

وحالياً أصبح بإمكان الجميع تسديد كشف حساب شهر شهر يناير بواسطة الوسائل المتوفرة للدفع سواء أثناء الفروع أو خدمات لحظي ومصاري، وفي حال عدم تذكر رقم التليفون الأرضي المخصص بكم، تستطيعون هذا من خلال التواصل بخدمة 140 دليل، ومعرفة العدد بواسطة الأسم.

نهاية أعمال الصيانة في سنترال ميامي

اختتمت أفعال صيانة كبائن سنترال ميامي يوم الثلاثاء، وينتظر أن ترجع الخدمة بشكل متدرجً للزبائن أثناء الساعات المقبلة.

إذ تم التأخير في صرف كشف الحساب حتي يوم العاشر من الشهر القادم فسوف تقوم بدفع غرامه قدرها 10 جنيهات وستحول التليفون إلي استقبال لاغير.

بإمكان الجميع عن طريق الخطوات المتاحة أعلاه الاستعلام عن كشف حساب التليفون المنزلي الموالي لكم، نرجو أن يكون التفسير مبسط للمستخدمين، ومن الممكن الأستعلام عن كشف حساب الهاتف بواسطة رقم رقم الحساب المخصص بك، ويقال أن متوفر صرف كشف الحساب حتى يوم الخامس عشر من شهر شباط الآتي.

بدأ زبائن مؤسسة المصرية للاتصالات لخدمة التليفون الأرضي في سداد كشوف حساب شهر شهر يناير اعتبارا من يوم البارحة يوم الثلاثاء الخامس عشر من ذلك الشهر.

وحالياً أصبح بإمكان الجميع تسديد كشف حساب شهر شهر يناير بواسطة الوسائل المتوفرة للدفع سواء أثناء الفروع أو خدمات لحظي ومصاري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *