التخطي إلى المحتوى

سعر الحديد والأسمنت اليوم الاربعاء 22 يناير 2019 في الشركات المصرية وتحديث متواصل يومي للجداول ، نعرض لكم أسعار الحديد والأسمنت في جمهورية مصر العربية اليوم الأربعاء 23 شهر يناير 2019، وتشهد أسعار الحديد المسلح ومواد التشييد عامة أستقرار عظيم خلال الفترة الأخيرة، من الممكن أن يكون ذلك الثبات ناتج عن استقرار عظيم في أسعار الدولار الأمريكي بمقابل الجنية المصري بالمصارف، ويصل وسطي سعر طن الحديد في المؤسسات المنتجة له في جمهورية مصر العربية 11650 جنيه، مع أختلاف الثمن من مؤسسة إلى أخرى.

سعر الحديد والأسمنت اليوم الاربعاء 22 يناير 2019

سعر طن الأسمنت في جمهورية مصر العربية هبط خلال الفترة السابقة بشكل كبير، ذلك الهبوط ناتج عن قلة المطلب في مكان البيع والشراء المصري وهو ما اجبر المؤسسات الصانعة للأسمنت في جمهورية مصر العربية في تقليل ثمنه اكثر من مرة، وأثناء شهر تشرين الأول لاغير انخفض سعر الطن للأسمنت في مختلف المؤسسات اكثر من 100 جنيه، وقد كانت الأثمان قد ازدادت بشكل كبير في مطلع العالم 2018 ونهاية عام 2017، لكن الأثمان تتوجه في الوقت الحاليًّ إلى الانخافض.

سعر الحديد والأسمنت اليوم الاربعاء

سعر الحديد والأسمنت اليوم الاربعاء 22 يناير 2019 ، هبوط الشدة الشرائية خلف الاستقرار الملحوظ في أسعار الأسمنت أو الحديد المسلح في العديد من المصانع، ولكن من المحتمل أن يتحول هذا خلال فترة الساعات القادمة، أسعار الحديد تشهد استقرار وثبات جلي في الأثمان، أما الأسمنت فالأسعار تغيرت في بعض المؤسسات بين تزايد وانخفاض وسكنت في مؤسسات أخرى.

سعر الحديد في مصر

اسم الشركةسعر الطن بالجنيه
حديد عز11.750
حديد المصريين11600
الكومي11430
حديد بشاي11650
العتال11550
عطية11600
الجيوشي11500

سعر الأسمنت في مصر

اسم الشركةسعر الطن بالجنيه
الشركة العربية للأسمنت838
أسمنت النهضة813
أسمنت السويدي838
السويس للأسمنت813
أسمنت بورتلاند825
أسمنت العريش820

 

وسجل سعر حديد الجيوشي إلى 11.400 جنيه للطن، فيما سجل حديد المراكبي 11.450 جنيه لكل طن في أماكن البيع والشراء المحلية، وإذا كان لديكم أي استفسار فيما يتعلق أسعار مواد التشييد في مكان البيع والشراء الإقليمي، بإمكانكم كتابته في التعليقات.

شدد أحمد الزيني مدير شعبة مواد التشييد بغرفة القاهرة عاصمة مصر التجارية إن أسعار الحديد من المنتظر هبوطها أثناء الأيام القادمة نتيجة لـ انكماش خام “البليت” دولياً.

مع مرور ساعات منتصف اليوم يوم الأربعاء، تظهر أسعار مواد التشييد ولاسيماً الحديد والأسمنت مستقرة في جمهورية مصر العربية ولا اختلافات حدثت.

الجداول بالأعلى محدثة وفق أخر تغييرات ف أسعار الحديد والأسمنت يوم يوم الأربعاء 23 من كانون الثاني، وفي حال حدوث أي تحويل سوف يتم تطويرها مرة أخرىً.

حتى هذه اللحظة لا حديث في أسعار الحديد والأسمنت ومواد التشييد على العموم أي تحويل على مدار الساعات السابقة، حيث استمرت مستقرة في المتاجر المصرية مستفيدة بشكل ملحوظ من استقرار أسعار الدولار في مقابل الجنية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *