التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة شمال سيناء 2020 – نتيجة 3 اعدادى شمال سيناء
نتيجة الصف الثالث الإعدادي

نتيجة الصف الثالث الإعدادي لعام 2020 ، محافظة شمال سيناء، برقم المقعد. أفاد نائب وزير التربية والتعليم في المحافظة إن نتيجة الشهادة الإعدادية شمال سيناء 2020 مع اسم الفصل الأول سيتم عرضها على موقع مكتب التربية والتعليم هذا الأسبوع ، بشرط ألا يتأخر التوقيت ، وهذا بفضل طلاب المقاطعة وأولياء الموضوعات سوف.

ينتظر طلبة الصف الثالث الإعدادي وأولياء أمورهم بمحافظة القاهرة نتائج الفصل الدراسي الأول ، لإكمال مرحلة التعليم الرئيسي في المحافظة ، في أعقاب أداء الطلاب لامتحانات الفصل الدراسي الأول التي بدأت السبت 18 كانون الثاني 2020 وانتهت في الخميس ، 23 من نفس الشهر. تنتهي الفصل الأول من الامتحانات لذلك العام ، مع استئناف الفصل الدراسي الثاني يوم يوم الاحد 9 فبراير 2020 م.

نتيجة الشهادة الاعدادية شمال سيناء

سيتم عرض نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة شمال سيناء للفصل الدراسي الأول لعام 2020 في الأسبوع الأول من شهر شباط ، حيث تستغرق المعالجة والإعداد فترة تتراوح من أسبوع واحد إلى 10 أيام ، وبعدها يمكن للطلاب وأولياء أمورهم التعرف على نتائجها ،عن طريق المواقع الإلكترونية ، أو عن طريق مدارسهم ، حيث يبدأون في تلقي النتائج من الأقسام بمجرد الانتهاء منها

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة شمال سيناء

بمجرد الانتهاء من الدرجات ووضعها في المواقع الحكومية وبحلول عاقبة شهر يناير 2020 ، سوف تظهر نتيجة الشهادة الاعدادية في مختلف الدرجات ، ومن المخطط له أن تتخصص كل محافظة في درجات ابنائهم وستظهر النتيجة على الموقع الرسمي لكل محافظة ، ومن أجل توفير المجهود والوقت لجميع القراء ، قمنا بتضمين روابط لك يتم تجديد جميع المحافظات أتوماتيكًا بمجرد ظهور النتيجة.

نتيجة الصف الثالث الاعدادى محافظة شمال سيناء

  • الدخول على موقع مديرية التربية والتعليم شمال سيناء.
  • الدخول على نتيجة الشهادة الاعدادية
  • كتابة الاسم ورقم الجلوس.
  • الضغط على زر إشعار علني النتائج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *