التخطي إلى المحتوى

يمكنك أن تصممي غرف نوم لأطفالك بالشكل الذي تريديه دون تكاليف كثيرة، بل يمكنك أيضا أن تحظي بأفضل غرف نوم أطفال وبخبرة أكبر مصصمي غرف النوم والتصميم الداخلي بخدع بسيطة وخطوات سهلة، سنريك كيف تستخدمي ألعاب طفلك كجزء من ديكور الغرفة بكل شياكة وأناقة وكيف تختارين المكان الأنسب لوضع الألعاب وكيف تجعلي من منظر غرفة طفلك لامعاً متألقاً ومحط إعجاب أصدقائه فتابعي معنا..

ديكورات-من-الألعاب-10-ا

الغرفة محتوياتها بسيطة جداً فلا يوجد غير السرير والشباك ولكن المنظر يبدو أنيقاً جداً بسبب بيت الألعاب الذي يضفي لمسة من الجمال والإشراق إلى أرجاء الغرفة، استخدامك لألعاب أطفالك بشكل صحيح كما ترين ينعكس على منظر الغرفة كلها

ديكورات-من-الألعاب-11

تعليق إحدى طائرات صغيرك في السقف أمر رائع! كما أن استخدام الألعاب بشكل صحيح وبدون إحداث ضجة في الغرفة سيجعلها تنبض بالحياة وروح العصر، كما ترين هناك تناسق كبير بين لألوان والأخضر يغلب عليها في حين أن مكونات الغرفة نفسها بسيطة جداً أرأيت كيف ستغير الألعاب شكل الغرفة؟

ديكورات-من-الألعاب-14

غرفة الصغار هذه رائعة بحق، فاستغلال الستائر بهذا الشكل يضفي طابعاً رومانسياً فريداً على ديكور الغرفة، وكذلك الشموع، يظهر أيضا ألعاب الأطفال الصغار بشكل مرتب وأنيق جداً

غرفة-أطفال-4

ديكور هذه الغرفة على بساطته فهو منحك إحساساً ملائكياً فمكان النجفة يوزع الإضاءة بشكل صحيح، وألوان الأثاث ناصعة البياض تضيف الكثير من الأصالة والفخر لشكل الديكور.

غرفة-أطفال-5

هذه هي جنة طفلك الصغير، رسومات الحوائط من الأشجار اللطيفة والعصافير المحلقة ستمنحه شعوراً بالحيوية والنشاط والرغبة في اللهو واللعب، سرير الطفل الصغير موضوع في مكان ملائم جداً للديكور وكأن العصافير تحرس صغيرك لا شك أن زوارك سينبهرون!

غرفة-أطفال-8

ديكورات الحائط، من الطلاء المنقط الرائع والبورتريهات المختلفة والرسومات الرائعة تضفي الكثير من الجمال والتميز على غرفة نوم الصغير، وكذلك الإضاءة التي تدل على الطابع الكلاسيكي لغرفة النوم بشكل مبهر.

غرفة-أطفال-9

انظري إلى هذا الديكور المميز! كأن طفلك ينام في حديقة أزهار، فديكور الغرفة أختير بعناية فائقة ليظهر بهذا الشكل الجذاب

غرفة-أطفال-10

استخدام الألعاب التي لدى طفلك أمر جميل جداً ومبتكر في تزيين غرفة نومه ولن يشعر أحد حقاً بأنها ألعاب!

غرفة-أطفال-11

غرفة-أطفال-12

غرفة-أطفال-13

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *