اخبار مصراخر الاخبار

أوبر بتقدم خدمة التنقل مابين مصر وإثبتدرية ..اعرف التفاصيل

اختارت شركة أوبر لطلب خدمات النقل، مصر أن تكون أول دولة في جميع أنحاء العالم، و تشهد انطلاق خدمة مستوقعة و هي التنقل ما بين المدن، وهذا ضمن مجموعة من التوسعات التي تلبي عوزات المبائع الإقليمية.

وبدأت أول مراحل خدمة التنقل مابين المحافظات وما بين القاهرة والإثبتدرية، ونستعرض لكم تفاصيل هذه الخدمة وتكلفتها، وعدد الرحلات المتكرر كل يومة، وأماكن انطلاقها، في التوثيق الأتي..

تكلفة السفرية:

وطبقا إلي الشركة، فإن الخدمة متاحه في البداية بهدف الإنتقال مابين محافظتي القاهرة والإثبتدرية لاغير في المسفرية الأولي، وتكلفة السفرية تصل إلي 90 جنيهًا للشخص.

وتتوفر الخدمة على مدار 7 أيام في الأسبوع، بـمعدل 8 رحلات متكرر كل يوماً.

ومن الممكن للركاب أيضاً أن يقوموا بشعيرة الحجز المسبق إلي رحلقام أصبحهام من خلال التطبيق.

السفرية بين الإثبتدرية والقاهرة:

تتجاوز السفرية بعديدة محطات للركوب والوصول من وإلى القاهرة والإثبتدرية، علي حسب خط سير العربة، وهي في العموم هناك 3 خطوط كالآتي ..

حيث تبدأ من ميدان تريومف بهليوبليس في مصر الجديدة، حتى سيدي بشر، وتتجاوز بالخطوط الأتية في ميدان تريومف – محطة مترو الدمرداش_شارع النزهة – داون تاون الإثبتدرية_ميدان لبنان – داندي مول – الأكاديمية العربية في ميامي_شارع قناة السويس – كورنيش الإثبتدرية “.

أو تبدأ السفرية من القاهرة الجديدة نحو محطة الجامعة الشأنيكية ،وهذا مرورا بـ 7 محطات داخل القاهرة و5 محطات داخل الإثبتدرية، وهي كالآتي.. الجامعة الشأنيكية في القاهرة الجديدة – داون تاون في شارع الـ 90 – فندق دوسيت_ميدان اللاسلكي في العدائي – كورنيش النيل – داندي مول في سبيل القاهرة الإثبتدرية الصحراوي-ميدان فيكتوريا _ شارع قناة السويس في محرم بيك – الأكاديمية العربية في ميامي _ كورنيش الإثبتدرية “.

فعلات السلامة داخل العربة:

وتتبع المركأصبح مقاييس السلامة بهدف الوقاية من فيروس كورونا المستجد والتي تتكفل الآتي..

1-قلل الحد الأقصى لعدد الركاب لخلق مسافة آمنة من التباعد الجسدي.

2-ارتداء الكمامات أثناء السفرية.

3-تثمنزل أجهزة تعقيم اليدين في مختلَف الحافلات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق