اخبار مصراخر الاخبار

المعلومات الكاملة عن الملصق الإلكتروني للمركأصبح بعد مرسوم الداخلية

قامت وزارة الداخلية بترجي جميع مالكين المركأصبح بجميع أشكالها وضرورة التوجه إلى إدارات المرور المختصة على مستوى الحشْدية ويكون هذا بهدف تركيب الملصق الإلكتروني وهذا تمهيدا بهدف تطبيق منظومة مرورية إلكترونية متكاملة.

التفاصيل عن الملصق الإلكتروني وتركيبه لجميع أشكال المركأصبح:

ونشرت وزارة الداخلية اليوم يوم الإثنين المرضي 20 يوليو 2020 بيان يتكفل أن يقتصر تقديم الخدمات المرورية بشكل إلكتروني على المركأصبح التي قامت بتركيب الملصق الإلكتروني خلال مسفرية مدتها ثلاثة أشهر تبدأ من اليوم ومن ثم سوف يتم اتخاذ التصرفات اللازمة تجام المخالفين.

ويكون الملصق الإلكتروني هو عبارة عن شريحة فطنة مدون عليها جميع معلومات العربية يتم ربطها بترتيب المعلومات التابع للمرور وحجرات العمليات كما أنه يوفر احتمالية التعرف على المركأصبح التي يتم الإبلاغ عن الإستيلاء عليها والمطلوبة أمنيا.

كما أنه يتيح حصر أماكن الكثافات المروري ومن ثم يتم إخطار حجرات عمليات المرور لتوقعكن من التعامل السريع وفك الازدحامات بإرشاد قائدي المركأصبح عن سبيل ربط الملصق في ترتيب المعلومات التابع للمرور.

ويوقع وضع الملصق على الزجاج الواجهةي للعربة ويقوم قائد العربة بالتوجه إلى مستوظف التراخيص لإتمام التصرفات اللازمة وبعد استلام الرخصة يتم تركيب الملصق بواسطة الفنيين المختصين.

وقد أهابت وزارة الداخلية جميع المواطنين لمالكي المركأصبح بجميع أشكالها بتركيب الملصق الإلكتروني والتي تحمل لوحات ذات الحروف والأرقام ويكون افأنهدف من المشروع هو الحد من الكثافات المرورية.

أكثر ضرورة المعلومات والتفاصيل عن تطبيق منظومة مرورية إلكترونية متكاملة:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق