اخبار الرياضة

مورينيو يقارن بين الدورى الانجليزى والاندية الاخرى

اجرى مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو مقابلة مع صحيفة فرانس فوتبول صرح فيها بالعديد من التصريحات المثيرة للجدل كالعادة حيث اعتراف المدرب البرتغالى بأنه اصبح أكثر هدوءا من ذى قبل و شملت التصريحات إشادة مورينيو بالتنافسية بين الفرق الانجليزية و اوضح سبب التعاقد مع اللاعب السويدى ابراهيموفيتش ، و صرح مورينيو قائلا : ” يجب أن تتأقلم مع الواقع وهذا نوع من الذكاء ، مانشستر يونايتد لم يعد يملك الشخصيات الخارقة كجيجز وسكولز و روي كين ، اليوم بقي روني وكاريك وهما آخر ما بقي من ذلك الجيل ، توجد مجموعة جديدة ويجب عليهم أن يتأقلموا ، ولهذا كان مهمًا بالنسبة لي أن يأتي إبراهيموفتش “.

و قارن مورينيو بين الدورى الانجليزى و الدوريات الاوربية الاخرى قائلا : ” في إنجلترا الأندية قوية اقتصاديًا ما يجعل السوق مفتوحًا على كل الاحتمالات ، خذوا بايرن ميونيخ كمثال في ألمانيا ، هل تعرفون متى يبدأ فوزهم باللقب كل عام؟ منذ الصيف ، إذ يأخذون أفضل لاعب في بروسيا دورتموند ، ثم يأخذون ليفاندوفسكي في العام الموالي ، ويليه هوملز ، لقد جئت إلى فريق بهيبة كبيرة ولكن الأمور لا تسير كما في السابق ، ليس هناك فريق في إنجلترا لديه هذه السيطرة “.

و اختتم مورينيو تصريحاته بأنه اصبح اكثر هدوءا وتحكما فى مشاعره من ذى قبل حيث اعتد على مشاهدة المباريات مرة اخرى فى المنزل وهو الشئ الذى توقف عنه هذه الفترة و تابع البرتغالى بأن الخسارة لم تعد تعنى له الجحيم كما انه لو فاز هذا لا يعنى انه وصل الى القمر ، و اكد مورينيو انه يحاول ان ينقل هذه المعانى الى اللاعبين والعاملين معه.

الوسوم
اظهر المزيد

waleed khaled

الاسم وليد خالد: النجال خبير في سيو المواقع والورد بريس احب مجال التقنيه خبرة 9 سنين في مسك الكلمات وعمل سيو احب التحديات الصعبه في مجال عملي
إغلاق
إغلاق