اخبار التكنولوجيا

تم تغير السعر الموحد لخدمة توصيل لأوبر بحسب المسافة باحتساب القيمة

تم تغير السعر الموحد لخدمة توصيل لأوبر بحسب المسافة باحتساب القيمة اوبر يغير سعر توصيل وتغيره الي حسب المسافه  تمتلك شركه اوبر اجمل خدمه لتوصيل الطعام وعندما  كانت توصيل الطعام سعر موحد غيرت شركه اوبر السعر  لسعر حسب المسافه بأحتساب القيمه وسيتم تغير السعر الي 2$ الحد الاقصي 8$ وكانت الشركه تواجه صعوبه في تقديم خدمات للمستهلكين تم تغير السعر الموحد لخدمة توصيل لأوبر بحسب المسافة باحتساب القيمة

 

تمتلك شركة أوبر خدمة توصيل الطعام Uber Eats، لكنها منذ إطلاقها وهي توفر عملية التوصيل مقابل سعر موحد على غير العادة مع خدمات التوصيل الأخرى، وربما لتشجيع المستهلكين – ليس الجميع –  على الطلب. لكن الشركة قررت تغيير ذلك وجعل السعر مبنى على المسافة بحسب موقع CNet.

وستبدأ الشركة بتغيير السعر القديم 4.99$ لجميع التوصيلات، إلى سعر يبدأ منن 2$ – ويصل كأقصى حد إلى 8$ بناءً على المسافة المقطوعة.

كانت الشركة تواجه صعوبة في تقديم خدمتها للمستهلكين القريبين بسبب السعر الموحد، فبينما كان السعر مشجعًا للمستهلك البعيد، كان المستهلك القريب يجد أنه مبالغًا فيه. لذلك سيكون باستطاعة الجميع الآن الحجز ودفع التكاليف بحسب ابتعادهم عن المطعم الذي طلبوا منه.

وبالطبع، سيبدأ هذا الأمر في بعض المدن في الولايات المتحدة ومن ثم سيسلك طريقه لباقي المناطق التي تغطيها الخدمة.

 

 

الوسوم
اظهر المزيد
إغلاق
إغلاق