اخبار التكنولوجيا

يمكنك مشاهدة إطلاق نوت 9 اليوم “سامسونج “

يمكنك مشاهدة إطلاق نوت 9 اليوم وهو عدد كبير من المواقع المعتمد عليها في قناه سامسونج بيوتيوب وهو مخطط ان يبدا هذا المؤتمر يوم 9 أغسطس 2018وانه متا عبر عدد كبير من المواقع مدار الساعة في الموقع لذا كونوا  وهو عند مشاهده نوت 9هو اروع واحسن الموبيلات التي يمكنك الاستخدام بها وسنعرض اليكم من خلال هذا المقال وهو عن يمكنك مشاهدة إطلاق نوت 9 اليوم .

على مدار الأيام الماضية تم تسريب جميع المواصفات المتعلقة بالهاتف جالكسي نوت 9 الهاتف المنتظر من سامسونج، واليوم سوف يتم الكشف رسميا عن الهاتف الرائد بعد طول انتظار.

بالطبع، سيتم بث حدث الكشف الرسمي عن نوت 9 فور بدء كلمة المتحدث الرسمي، حيث من المخطط أن يبدأ المؤتمر يوم 9 أغسطس 2018، الخميس، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

سيكون البث الحي متاح عبر عدد من المواقع المعتمدة وقناة سامسونج بيوتيوب، كما ترقبوا أعزاءنا المتابعين تغطية تكنولوجيا نيوز على مدار الساعة في الموقع لذا كونوا على قرب منا

قدمنالكم عبر موقع المجله العربيه عن مشاهدة إطلاق نوت 9 اليوم وهو عدد كبير من المواقع المعتمد عليها في قناه سامسونج بيوتيوب وهو مخطط ان يبدا هذا المؤتمر

الوسوم
اظهر المزيد
إغلاق
إغلاق