التخطي إلى المحتوى
الحقيقه وراء شائعه انفصال شيرى عادل بزوجها معز مسعود

الفنانه الجميله شيرى عادل فنانه رائعه ومميزه حيث تقدم لنا اعمال فنيه رائعه ومميزه تعودنا على اطلالتها الرائعه فى المسلسلات والافلام , شيرى عادل تقدم ادوار مختلفه ومميزه , وادوارها دائما رائعه تليق بالمشاهدين , منذ فتره قليله تزوجت الفنانه شيرى عادل من الداعيه المعروف معز مسعود ولكن ظهرت شائعه حول طلاقهما سنعرف حيقيقه هذه الشائعه ..

كتبت شيرى عادل على حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك معلقة على الصورة الجديدة التى نشرتها فى أحضان زوجها معز مسعود :” فضول الإعلام واقتحام الناس لحياتنا بيؤذينا لأبعد الحدود.. لو احنا عاوزين نقول لكم حاجة، احنا هانقولهالكم سوا وبكل وضوح. من فضلكم احترموا حياتنا الشخصية”.

 الفنانة شيرى عادل خرجت عن صمتها طوال الساعات الماضية، والتى انتشر فيها خبر انفصالها عن زوجها الداعية الدينى معز مسعود، وتم تداوله بكثافة فى وسائل الإعلام وعلى صفحات مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، وقامت شيرى بنشر صورة تجمعها بزوجها معز مسعود لتنفى كل الشائعات التى طالتهما فى الساعات الماضية.

الداعية معز مسعود اعلن زواجه من الفنانة شيرى عادل، بعد عيد الفطر الماضى، بعدما تشاركا سويًا فى الجزء الأول من مسلسل “السهام المارقة”، الأمر الذى أثار جدلا حينها، خاصة أن الداعية كان قد أعلن انفصاله عن المرشدة السياحية بسنت نور الدين، قبل زواجه من الأخيرة بمدة قصيرة.

نفت الفنانه خبر طلقها من زوجها الداعيه معز مسعود , نتمنى للفنانه شيرى عادل التوفيق فى حياتها الاسريه وحياتها العمليه .