التخطي إلى المحتوى
توقعات برج الاسد اليوم الاربعاء 15/8/2018 على جميع الاصعده

برج الاسد برج متعصب جدا , فكل برج من الابراج يتميز بصفات وعيوب مميزه ومختلفه وكل برج ايضا له توقعات مختلفه عن الاخر فعلى حسب كل برج يكون التوقع , الابراج لها صفاتها الخاصه , الابراج المائيه لها صفات والابراج الترابيه لها صفات والابراج الناريه لها صفات وكل هذه الابراج لها ايضا عيوب نحن نتحدث الان عن برج الاسد واهم التوقعات لبرج الاسد , التوقعات العاطفيه والمهنيه والصحيه لبرج الاسد .

برج الأسد على الصعيد المهني

بالنسبة لأولئك الذين يعملون في القطاع العام اليوم سيكون اليوم مليئ بفرص النجاح الكبيرة وإذا تقدمت بطلب للحصول على وظيفة في القطاع العام من المحتمل أن تحصل على بعض الأخبار الإيجابية اليوم هذا أيضًا هو الوقت المناسب للبحث عن وظيفة مختلفة، على الأغلب في المجال الإداري.

 برج الأسد على الصعيد العاطفي

من المه ألا دع العناد يسيطر على علاقتك العاطفية خاصة أن شريكك ليس مستعدًا لتقديم تنازلات فحاول أن تكون أكثر تفهمًا ومرونة وهذا الموقف سيسهم جدًا في تحسين علاقتك الرومانسية فيما بعد.

 برج الأسد على الصعيد الصحي

تتمتع بشعور رائع من الصحة والسعادة والرفاهية اليوم. ستشعر بالراحة وستكون مستعدًا تمامًا لمشاركة مزاجك المنتعش مع الآخرين.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

تحظى أفكارك غير التقليدية بقبول الناس وتستطيع إقناع أي شخص اليوم بأي فكرة لديك وهذه فرصة كبيرة للدفاع عن مشروعاتك التي تحتاج دعمًا من الناس لإتمامها.

قدمنا لحضراتكم اهم التوقعات العاطفيه والمهنيه والصحيه لبرج الاسد , وللمزيد من توقعات الابراج اليوميه وتوقعات الابراج العاطفيه تابعونا .