التخطي إلى المحتوى
توقعات برج الثور اليوم الاربعاء 15/8/2018 على جميع الاصعده

الكثير من الناس يحبون توقعات الابراج , فكل برج من الابراج يتميز بصفات وعيوب مميزه ومختلفه وكل برج ايضا له توقعات مختلفه عن الاخر فعلى حسب كل برج يكون التوقع , الابراج لها صفاتها الخاصه , الابراج المائيه لها صفات والابراج الترابيه لها صفات والابراج الناريه لها صفات وكل هذه الابراج لها ايضا عيوب نحن نتحدث الان عن برج الثور واهم التوقعات لبرج الثور , التوقعات العاطفيه والمهنيه والصحيه لبرج الثور .

 برج الثور على الصعيد المهني

ستكون قادرًا على التركيز بشكل كبير في عملك. واليوم قد تكون قادرًا على تحقيق أفضل الصفقات التجارية في حياتك المهنية ولكن يحبطك نقص الدعم من رؤسائك، ويمكن أن يقفوا عقبة أمام أحلامك. حاول إقناعهم وسوف يسير كل شيء على ما يرام.

 برج الثور على الصعيد العاطفي

سكون عدوانيًا بشكل غير معهود في الحب اليوم ومن المرجح أن يكون شريكك مندهشًا لأنه اعتاد على أن يتلقى إيماءات رومانسية منك ولكنه سيحب أسلوبك الجديد رغم ذلك

 برج الثور على الصعيد الصحي

يمكن أن يكون اليوم مربكًا لك على الصعيد الصحي وقد تشغلك بعض المتاعب الصحية الصغيرة عن مشكلة كبيرة تواجه صحتك فحاول أن تعالج المشاكل الصحية من جذورها.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

سيبدأ اليوم بنبرة إيجابية فحركة النجوم في صالحك وخاصة خلال النصف الأول من اليوم فحاول جدولة أنشطتك الرسمية قبل الظهيرة حيث سيكون لديك فرصة أكبر للنجاح ومن الأفضل ترك المساء للأنشطة الخفيفة.

 

قدمنا لحضراتكم اهم التوقعات العاطفيه والمهنيه والصحيه لبرج الثور , وللمزيد من توقعات الابراج اليوميه وتوقعات الابراج العاطفيه تابعونا .