التخطي إلى المحتوى
توقعات برج العذراء اليوم الاربعاء 15/8/2018 على جميع الاصعده

الكثير من الناس يحبون توقعات الابراج , فكل برج من الابراج يتميز بصفات وعيوب مميزه ومختلفه وكل برج ايضا له توقعات مختلفه عن الاخر فعلى حسب كل برج يكون التوقع , الابراج لها صفاتها الخاصه , الابراج المائيه لها صفات والابراج الترابيه لها صفات والابراج الناريه لها صفات وكل هذه الابراج لها ايضا عيوب نحن نتحدث الان عن برج العذراء واهم التوقعات لبرج العذراء , التوقعات العاطفيه والمهنيه والصحيه لبرج العذراء .

 برج العذراء على الصعيد المهني

لديك وظيفة جيدة جدًا وقد شهدت سلسلة من الحظ الجيد في جميع المشاريع المالية، ومع ذلك يجب أن تكون حذرًا مع أموالك لأنها في النهاية محدودة وتنفد، وأنت مسرف لدرجة أنك تتلقى انتقادات من المقربين لك لذا حان الوقت للأخذ بنصائحهم وتقليص عادات الإنفاق الباهظة لديك.

 برج العذراء على الصعيد العاطفي

مع مرور الوقت ستجد أنك لم تعد مهتمًا بالمغازلة والكلام المعسول وإنما تنجذب بشكل طبيعي نحو شريك رومانسي لكن أكثر جدية ونضج من قبل، وستبدأ أيضًا التفكير في مستقبلك وعلاقاتك على المدى الطويل وقد تبدأ حتى في اتخاذ خطوات أولى نحو التزام طويل الأمد.

 برج العذراء على الصعيد الصحي

فكر فى تغذية عقلك بدلاً من جسدك. أنت تحافظ على لياقتك البدنية ولكنك لا تهتم بمنح عقلك ما يحتاجه من استرخاء وهدوء والانخراط في بعض الأنشطة الترفيهية التي ستكون غذاءً لعقلك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة

أنت تشعر أنك غير منمق وفوضوي اليوم وتميل أفكارك إلى التدفق في العديد من الاتجاهات، وبالتالي لن تتمكن من إنهاء أي مشروع اليوم لذا انت بحاجة ماسة إلى التركيز فجرب بعض التمارين العقلية ولا تتشاور مع أشخاص آخرين لأن النصيحة المتناقضة ستربكك أكثر.

 

قدمنا لحضراتكم اهم التوقعات العاطفيه والمهنيه والصحيه لبرج العذراء , وللمزيد من توقعات الابراج اليوميه وتوقعات الابراج العاطفيه تابعونا .